العاب / سعودي جيمر

يبدو أن Rockstar أكدت إصدار GTA 6 على PC

  • 1/2
  • 2/2

لم يتم الإعلان عن GTA 6 للحاسب الشخصي، وهو أمر معتاد من مشاريع Rockstar الرئيسية، إذ يتم الكشف عن المشروع لمنصات الترفيه المنزلية، وبعد عام أو عامين يتم الإعلان عن نسخة PC بميزات جديدة، رغم ذلك، يبدو أن المطور أكد وجود إصدار الكمبيوتر الشخصي قيد التطوير بشكل غير مباشر.

شهدت الساعات الماضية إضافة مجلد بالاسم الرمزي للعبة “Americas” عن طريق الخطأ في تحديث GTA Online، والذي تمت إزالته بسرعة من الملفات.

ias

يحتوي الملف الذي تم حذفه على 15 فتحة حفظ وفتحة حفظ تلقائي، ومنصات مؤقتة (Steam و Epic و RSG)، ولغات اللعبة، وإعدادات الملف الشخصي، والحفظ السحابي.

بالإضافة إلى ذلك، تم تضمين ملفات RDR1 و GTAV Expanded & Enhanced حيث يتم تطويرها أيضًا لأجهزة PC في الوقت الراهن.

نعلم أن Americas هو الاسم الرمزي للعبة GTA 6 والذي ظهر على شبكة الإنترنت قبل سنوات، قبل حتى التسريبات الشهيرة في نهاية 2022، لذا قد يكون من المفترض أن يتم الإعلان عن إصدار PC في وقت قريب، وهو أمر مستبعد، أو ربما تم تسريب الملفات عن طريق الخطأ ثم حذفها سريعًا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا