العاب / سعودي جيمر

الجيل التالي من Xbox سيأتي بجهازين عادي ومحمول

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ادعت التسريبات في الماضي أن الجيل القادم من أجهزة الألعاب من Microsoft قد ينطلق في وقت أبكر مما يتوقعه البعض، حيث يشاع أن جهاز Xbox القادم سيصدر بحلول عام 2026. ولكن من المثير للاهتمام، يبدو أن خطط مايكروسوفت للجيل القادم ستشمل أكثر من مجرد منصة منزلية تقليدية.

فوفقاً لتقرير نشره موقع Windows Central، على غرار Xbox Series X/S، تخطط مايكروسوفت لإطلاق نموذجين من أجهزة Xbox مرة أخرى، ولكن على الرغم من أن إحداهما ستكون منصة منزلية تقليدية ستكون بمثابة خليفة لجهاز Xbox Series X الرائد، فإن الجهاز الثاني سيكون جهاز Xbox محمولاً مشابهاً لجهاز Steam Deck من Valve.

ias

ويبقى أن نرى ما سيعنيه ذلك بالنسبة لمواصفات كلا الجهازين – على افتراض، بالطبع، أن هذه هي الخطط التي تلتزم بها مايكروسوفت – ولكن بالنظر إلى النجاح المتزايد الذي لا تزال تشهده أجهزة الألعاب المحمولة باليد، لن يكون من المستغرب أن نرى مايكروسوفت تخطو خطواتها الأولى في هذا السوق.

ادعى تقرير في وقت سابق من هذا العام أن مايكروسوفت كانت تضع نماذج أولية لجهاز اكسبوكس محمول باليد. كما قيل سابقاً بأن أجهزة PS6 و Xbox Next ستقدم أكبر قفزة تقنية بين أجيال المنصات بفضل التعلم الآلي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا