العاب / سعودي جيمر

إشاعة: Rocksteady يعمل على لعبة Batman جديدة – قد تصدر حصريًا على PS6

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تعيش Rocksteady Studios أسوأ فتراتها في الوقت الراهن، بعد الفشل الذريع للعبة Suicide Squad، وفي حال سألت أي محب للاستوديو سيخبرك على الفور أن الحل المثالي هو عودة الفريق للعمل على ألعاب Batman التي حققت نجاحات مدوية، ويبدو أن هذا ما يحدث بالفعل خلف الكواليس.

جاءت الشائعة عن طريق Nick Baker من Xbox Era على منصة التواصل الاجتماعي X. في الماضي، أثبت Baker موثوقيته مع العديد من التسريبات والشائعات الدقيقة، ومع ذلك، فقد كان أيضًا بعيدًا عن الهدف في بعض الأحيان.

يقول الصحفي أنه سمع أن استوديوهات Rocksteady عادت إلى تطوير ألعاب Batman وأنه يعتقد أن “Sony تحاول استغلال الأمر”. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون هذا المصطلح، يشير مصطلح استغلال الأموال إلى استخدام الحوافز المالية أو الرشاوى لكسب اليد العليا عادةً على المنافسة.

لم يذكر بيكر بشكل صريح أن اللعبة حصرية، ولكن من غير الواضح ما الذي قد تنفقه Sony إلا على الحصريات المؤقتة (وهو ما اشتهرت به هذا الجيل)، أو حتى الحصريات الدائمة، التي تشمل أو PS6 أو كليهما اعتمادًا على موعد إصدار هذه اللعبة.

على افتراض أن هذه الشائعة دقيقة، فلا تتوقع رؤية هذه اللعبة لعدة سنوات على الأقل، ولهذا السبب يتم الإشارة لجهاز PS6 وليس PS5، ففي المرة الأخيرة التي طورت فيها Rocksteady Studios لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League، كانت قد مرت تسع سنوات منذ آخر مشروع عمل الفريق عليه.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا