رياضة / بالبلدي

بالبلدي : الزراعة: الحكومة فتحت باب استيراد كتاكيت الأمهات «البياض» |

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الزراعة: الحكومة فتحت باب استيراد كتاكيت الأمهات «البياض» |فيديو

واستصلاح الأراضي

محمد صالح

كشف الدكتور طارق سليمان، رئيس قطاع الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة، آخر التطورات حول أسعار ارتفاع أسعار كتاكيت الأمهات «البياض - التسمين»، التي وصلت إلى 45 جنيهًا للكتكوت الواحد معلقًا: «أن الدولة رصدت خلال الفترة الأخيرة ارتفاعًا في أسعار الكتاكيت.

وقال رئيس قطاع الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن»، المذاع عبر قناة «الحدث اليوم» تقديم الإعلامي سيد علي، إن الدولة أدارات ملف الأعلاف بشكل جيد مما أدى إلى تراجع أسعارها في الأسواق».

استيراد الكتاكيت

وحول استيراد الكتاكيت أوضح «سليمان» أن الحكومة المصرية فتحت باب استيراد كتاكيت الأمهات البياض والتسمين وبالفعل تقدمت بعض الشركات، وسيتم السير في إجراءات الاستيراد حاليًا، متوقعًا بانخفاض أسعار الكتاكيت خلال الفترة المقبلة مع وصول الشحنات المستوردة التي بدورها ستؤدي إلى تراجع الأسعار في الأسواق.

وأكد الدكتور طارق سليمان، أن وزارة الزراعة لديها العديد من الآليات مع مباحث وجهاز حماية المنافسة ومنع المنافسات الاحتكارية لضبط السوق.

اقرأ أيضاً
الزراعة تطلق حملة «إنتاجنا لأبنائنا» لتوفير المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة

وزير الزراعة يستعرض جهود واستراتيجية تحقيق الأمن الغذائي

الزراعة: التغيرات المناخية تسببت في ارتفاع أسعار الخضروات والفاكهة بنسبة 80%

12e139c1a8.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا