العاب / سعودي جيمر

ريميك Star Wars: Knights of the Old Republic مازال قيد التطوير

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حققت لعبة Warhammer 40,000: Space Marine 2 من Saber Interactive نجاحًا كبيرًا، لدرجة أنها جعلت المطور يعيد التفكير في نهجه تجاه المشاريع الحالية، ويشمل ذلك بالطبع Star Wars: Knights of the Republic – Remake، حيث تم الإعلان عنه في عام 2021 لجهاز والكمبيوتر الشخصي قبل أن تتحدث تقارير متفرقة عن إلغاء المشروع، وهو ما تم نفيه مرارًا وتكرارًا.

تحدث تيم ويليتس، كبير مسؤولي العمليات في شركة Saber Interactive، عن اللعبة الغائبة منذ لحظة الكشف عنها وقال:

ias

في الوقت الحالي، نركز على التطوير. نتطلع إلى مشاركة المزيد عندما يحين الوقت المناسب. لا يوجد تاريخ تقديري لوقت إصدارها، ولكن على أقل تقدير، فاللعبة تتقدم في الكواليس.

كانت لعبة Star Wars: Knights of the Republic – Remake، المستندة إلى لعبة تقمص الأدوار الشهيرة من BioWare، قيد التطوير في الأصل في Aspyr Media، قبل أن يتم تأجيلها إلى أجل غير مسمى مع تغيير المطور، ومنذ ذلك الحين لم يتم الكشف عن أي معلومات رسمية حول سير عملية التطوير.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا