العاب / IGN

بث Sonic Central يعلن تقديم "نظرة خاطفة" على Sonic في عام 2025

أعلنت شركة Sega أنها ستستضيف غدًا العرض السنوي الرابع من Sonic Central، مما يمنح المعجبين لمحة عن بعض ما سيأتي في عالم Sonic the Hedgehog.

سيتم العرض يوم الثلاثاء 24 سبتمبر. لم تكشف Sega عن تفاصيل ما سيتم عرضه باستثناء "نظرة خاطفة على بعض مشاريعنا وشراكاتنا وأحداثنا القادمة التي ستقام حتى عام 2025".

— Sonic the Hedgehog (@sonic_hedgehog) https://twitter.com/sonic_hedgehog/status/1838246951202242985?ref_src=twsrc%5Etfw

بالنسبة لما قد يكون في Sonic Central، فيمكن لشركة Sega دائمًا الإعلان عن مشاريع جديدة، ولكن هناك بعض الأشياء المدرجة في القائمة والتي نعرف عنها بالفعل.

الأمر الأكثر إلحاحًا هو الإصدار الوشيك للعبة Sonic x Shadow Generations، وهي نسخة محسنة من Sonic Generations لعام 2011 تتميز بمحتوى مستقل جديد من بطولة Shadow the Hedgehog، وستكون متاحة على PlayStation 5 و Xbox Series X / S و PlayStation 4 و Xbox One و Switch والكمبيوتر الشخصي في 25 أكتوبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا