العاب / IGN

الصور المسربة لجهاز Nintendo Switch 2 "حقيقية على الأرجح"

قال خبراء التقنية في Digital Foundry إن تسريب Nintendo Switch 2 الأسبوع الماضي والذي يتضمن صورًا لما يبدو أنه أجهزة حقيقية "حقيقي تقريبًا".

قالت Digital Foundry في منشور على Eurogamer وفي مقطع على YouTube إن مجموعة الصور، التي قيل إنها خرجت من موقع ويب صيني قبل أن تشق طريقها إلى reddit، تتضمن مكونات النموذج الأولي وتوفر "أول دليل ملموس لدينا على الشكل الذي قد تتخذه الآلة بالفعل".

قالت Digital Foundry إنه بسبب التسريبات السابقة القائمة على بيانات الشحن القادمة من تايوان، "يمكن تحديد أن التسريب الأسبوع الماضي حقيقي، أو على الأقل دقيق مثل النموذج الأولي القديم الذي يعود تاريخه إلى أكتوبر ".

تكشف الصور، التي تتضمن أيضًا لقطات للتصميم بمساعدة الكمبيوتر (CAD)، عن شاشة LCD مقاس ثماني بوصات وشكل أكبر وأذرع Joy-Con جديدة متصلة عبر قضبان مغناطيسية. ويكشف التسريب أيضًا عن منفذي USB-C في الأعلى والأسفل (الاقتراح هنا هو أن المنفذ العلوي مخصص للأجهزة الطرفية مثل الكاميرا الخارجية أو الشحن أثناء اللعب)، وفتحة بطاقة Micro-SD، ودعم بطاقات الألعاب، "مع تلميحات قوية بأن وسائط Switch الأصلية مدعومة أيضًا"، وفقًا لما ذكره DF.

في حديثه إلى IGN، أوضح ريتشارد ليدبيتر، رئيس Digital Foundry، سبب شرعية الصور. وقال: "من الصواب أن يكون هناك قدر من الشك حول هذا التسريب لأنه لا يوجد ما يمنع شخصًا ما من طباعة غلاف مزيف بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد. ومع ذلك، فإن تزوير لوحة أم مقنعة يتطلب درجة من المعرفة التقنية التي كنت لأضعها في الاعتبار حتى أكثر الخدع تعقيدًا. سيكون من الأسهل ببساطة عدم تزوير اللوحة على الإطلاق وجعل المكونات المطبوعة تبدو أكثر أصالة".\

"ثم هناك حقيقة مفادها أن كل شيء يظهر على تلك اللوحة يتطابق مع أحدث التسريبات وأكثرها دقة استنادًا إلى بيانات الشحن التايوانية، والتي جمعها المحققون المتحمسون على منتدى Famiboards".

لم تعلق Nintendo على الصور بعد، ومن المهم ملاحظة أنها مازالت غير مؤكدة في هذا الوقت، لكن أحد المصادر أخبر VGC أنها "تتطابق مع ما أخبرت الشركة الشركاء بتوقعه من تصميمها."

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا