العاب / IGN

مطور Space Marine 2 يُصرح بأن نجاح اللعبة يغير كل شيء وأنه هناك بالفعل أفكار لجزء ثالث منها

لا يخفى على الجميع مدى النجاح الذي حققته لعبة Warhammer 40,000: Space Marine 2 منذ إطلاقها في مطلع الشهر الجاري، ويبدو أن هذا النجاح يُغير كل شيء بالنسبة لمطورها Sabre Interactive.

ففي مقابلة حصرية مع شبكة IGN صرح " تيم ويليتس" المخرج الإبداعي لشركة Sabre Interactive بأن نجاح اللعبة سيؤثر بشكل إيجابي على مشاريعها المستقبلية.

فعلى الرغم أن الشركة لم تُعلن بشكل مُحدد على مبيعات لعبة Space Marine 2 إلا وأن الناشر Focus أكد وجود أكثر من 2 مليون لاعب عند إطلاقها، مع وصول اللعبة لأكثر من 225 ألف لاعب مُتزامن عبر متجر Steam.

"تيم ويليتس" أشار بأن لعبة Space Marine 2 باتت الأسرع مبيعًا في تاريخ السلسلة، بل أسرع لعبة مبيعًا عمل عليها "تيم"، وهذا يشمل كل ألعاب Doom وQuake وWolfenstein وRage، كما أشار بأن ميزانية Space Marine 2 كانت أقل من نصف ميزانية Doom Eternal، لذلك فهي حققت نجاحًا كبيرًا للمطور.

وقد صرح "تيم ويليتس" قائلاً:

كموظفين أنا أعرف بشكل مباشر أنه عندما تحقق نجاحًا كبيرًا وتحظى بهذا النوع من الشعبية على الإنترنت، يكون هناك المزيد من الشغف وهناك المزيد من المسؤولية تجاه الجودة التي تقدمها، خاصًة وأنت تنظر إلى نفسك من خلال عدسة مختلفة.

وفي بعض الأحيان يمكن أن تكون عدسة النجاح هذه خطيرة بعض الشيء لأنه بعد ذلك تصبح مذعورًا للغاية بشأن التأكد من أن كل شيء على ما يرام لدرجة أنك تبالغ في التركيز على الأشياء، ولكن عدسة النجاح هذه هي التي تدفع حقًا الألعاب الرائعة إلى المستقبل. لذلك أعتقد أنه من خلال عدسة النجاح التي نمتلكها، سنصنع منتجات أفضل بكثير في المستقبل.

أكد "ويليتس" أن هناك الآن إمكانية وجود قصة لمحتويات إضافية مع أفكار تطفو على السطح للعبة Space Marine 3 محتملة، فبدون إفساد قصة Space Marine 2، فإنها تشير بقوة إلى استمرار اللعبة خاصًة أن شبكة IGN كشفت عن فصيل العدو الجديد الذي من المحتمل أن نراه بلعبة Space Marine 3.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا