العاب / IGN

مطور Palworld يرد على دعوى Nintendo وThe Pokémon Company القضائية ويقول بأنه ليس لديهم علم ببراءات الاختراع المُتهم بانتهاكها

منذ عدة ساعات قامت شركتي Nintendo وThe Pokémon Company برفع دعوى قضائية ضد شركة Pocketpair مُطور لعبة Palworld، مُتهمين إياها بانتهاك حقوق براءات عديدة. وها هي شركة Pocketpair تَرد على الدعوى القضائية مُصرحة بأنها ليس لديها علم ببراءات الاختراع المُتهم بانتهاكها.

وقالت شركة Pocketpair بأنها ستستمر في تحديث Palworld على الرغم من الدعوى القضائية، واعتذرت للاعبين الذين يشعرون بالقلق بشأن مستقبل اللعبة.

جاء رد شركة Pocketpair بعدما انتاب مُحبي لعبة Palworld القلق خوفًا من إجبارهم على إغلاق اللعبة بعد الدعوى القضائية، حتى أن الكثير من اللاعبين ناقشوا احتمالية نجاح Nintendo بالدعوى القضائية التي رفعتها والتداعيات التي قد ترتب على ذلك لمجتمع اللعبة.

وفي الوقت نفسه، يواصل Pocketpair تحديث Palworld بغض النظر عن الدعوى القضائية، فبعد ساعات قليلة فقط من إعلان Nintendo عن الدعوى القضائية، أصدرت Pocketpair تحديثًا عاجلاً لإصدار Xbox من Palworld لإصلاح خطأ فادح يتسبب في إيقاف الرفقاء البريون والرفقاء الأساسيون أحيانًا عن الحركة والعمل، وقال المطور أن نفس المشكلة تحدث بنسخة الحاسب الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا