منوعات / بالبلدي

.. هذا ما فعله رونالدو بعد إعلان رحيل مدرب النصر

belbalady.net دبي، العربية المتحدة (CNN) -- حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على توجيه رسالة شكر لمواطنه لويس كاسترو، الذي تقرر رحيله عن منصب المدير الفني في نادي النصر .

وكان فريق "العالمي" كشف، الثلاثاء، عن إنهاء العلاقة مع مدربه البالغ من العمر 63 عاما، بعد سوء النتائج في مختلف مسابقات الموسم الحالي 2025/2024.

وعقب إعلان مغادرة كاسترو لأسوار نادي النصر، نشر رونالدو عبر خاصية "ستوري" على منصة إنستغرام صورة تجمعه بالمدرب، وعلق قائلا: "شكرا على كل شيء". This is a Twitter Status

وتولى لويس كاسترو تدريب كريستيانو رونالدو ورفاقه في يوليو/ تموز ، وقادهم للظفر بلقب بطولة الأندية العربية للأبطال في العام الماضي.

قد يهمك أيضاً

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا