فن / صحيفة اليوم

صقر والجوهر والشمراني.. حفلات غنائية احتفالًا باليوم الوطني

في حب الوطن يتغنى كبار نجوم الوطن العربي بأعذب الأغاني، إذ تحتفل البلاد تحت شعار "نحلم ونحقق"، باليوم الوطني الـ 94 للسعودية، الذي يوافق 23 سبتمبر من كل عام.
وتشهد أرجاء البلاد حفلات غنائية متعددة مثل حفل الفنان رابح صقر بمناسبة اليوم الوطني 2024، يوم الأحد 22 سبتمبر على مسرح محمد عبده أرينا في العاصمة بقيادة المايسترو هاني فرحات.

كما يحيي الفنان عبادي الجوهر أمسية فنية تتنوّع بين الوطنية والطربية، في مدينة شقراء وذلك ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي 2024، يوم الجمعة، بجانب ليلة غنائية يحييها الفنان ماجد المهندس، في الدمام على مسرح أرض المعارض.
وفي الوقت ذاته، تحيي الفنانة موضي الشمراني حفلاً غنائياً بمناسبة اليوم الوطني يوم السبت 21 سبتمبر، في بريدة.
فيما تشهد مدينة أيضاً ليلة فنية يحييها خالد عبدالرحمن وعلي عبدالكريم، على مسرح عبادي الجوهر أرينا، في مدينة جدة، وتُقام الأمسية الفنية ليل الجمعة 20 سبتمبر.
أما منطقة الأحساء أيضاً ليلة فنية لافتة لـ الفنانة آمال ماهر بمناسبة اليوم الوطني الـ 94، في المقابل ينتظر ليل مدينة جازان أمسية موسيقية للفنان علي بن محمد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا