فن / احداث نت

الحقوا انفسكم بسرعة الأمر كبير.. ميشال حايك يعلن تحقق توقعه الكارثي والذي كان يخاف من حدوثه!

  • 1/2
  • 2/2

الجمعة ، 20 سبتمبر 2024 الساعة 12:00 (أحداث نت/ سميرة خالد )

قدم العراف الشهير ميشال حايك مجموعة توقعات جديدة اثار بها الخوف عند الجمهور، وقال الحقوا انفسكم بسرعة الأمر كبير هذه المرة.

توقعات ميشال حايك عادت لصدارة التريند مجدداً، وذلك بعدما كان قد توقع حدوث كارثة في لبنان، وهو ماتحقق فعلا في حادثة تفجير البيجرات.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أنا مش باقية عندكم لن تجدوني بعد الآن.. ليلى عبد اللطيف ترعب الجميع بآخر توقعاتها؟!

ما حقيقة اعتزال الفنانة نور هان التمثيل؟

"لاتخرجوا من منازلكم لاتسخروا من توقعاتي هذه المرة".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

ياسمين صبري تفكر بإرتداء الحجاب

"مافات لم يكن شيئاً والموضوع مش بسيط ياجماعة هذه المرة".. توقعات ميشال حايك الجديدة ترعب المواطنين بعد أحداث لبنان!

أنا أرى أنه سيكون هناك حزين شديد بعد ايام أيضاً.. ميشال حايك يثير قلق المواطنين بتنبؤاته الأخيرة!

براءة للذمة أنا بقول كل اللي بعرفه.. ميشال حايك يخرج عن صمته ويعلن انه حان وقت الجد!

واخيراً انكشف السر الذي حاولوا اخفائه على الجميع.. صديقة ياسمين عبد العزيز المقربة تكشف سبب طلاقها الحقيقي!

وداعا للفقر سيصبحون من الاغنياء.. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة جديدة وتعلن عن البرج الذي ستتغير حياته 360 درجة!

لن تستطيعوا اكمال مشاهدة الفيديو من شدة الاحراج.. رجل عربي يطلب أن يرضع من المذيعة على الهواء مباشرة!!

هذه التوقعات اثارت جدل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، وتسائل الجميع عن حقيقة ماسيحدث في الفترة القادمة.

وكان العراف اللبناني ميشال حايك قد توقع حدوث كارثة تؤثر على الاف البشر في لبنان من استخدام الاجهزة النقالة، الأمر الذي اثار الكثير من الجدل.

 وكان العراف اللبناني ميشال حايك قد كشف من خلال لقاء تلفزيوني عن توقعاته لمصر والعالم، والتي حملت أحداثاَ غير متوقعة في أم الدنيا حيث حذر من كارثة وشيكة ستضرب .

وتوقع المتنبئ اللبناني الملقب بسيد التوقعات، اكتشاف كميات كبيرة من النفط في الأراضي المصرية، بجانب اكتشاف أثري كبير، وهو ما يجعل مصر محط أنظار للعالم بأكمله.

وأكد العراف الشهير أن هذا الاكتشاف المصري الكبير سوف يفوق اكتشاف مقبرة الفرعون المصري توت عنخ أمون الذي تم اكتشافه قبل قرن من الزمان.

وعربياً توقع الفلكي اللبناني، ظهور الرئيس السوري بشار الأسد على الساحة بشكل كبير خاصة خارج ، مما يوضح إمكانية وقوع حادث ضخم في سوريا.

هزات أرضية

 بالإضافة إلى ذلك، توقع ميشال توسع عمليات الرئيس التركي لأرودغان بعد آيا صوفيا، بالإضافة إلى إشارته لوقوع عدد من الهزات الأرضية الجديدة في تركيا.

وعالمياً توقع حايك، هزة كبيرة بين روسيا وأوكرانيا، والتي بدورها تسبب تزلزل لنفوذ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بالإضافة إلى إمكانية حدوث انقلاب عسكري في البلاد، مما يؤدي لظهور شخصية روسية جديدة على الساحة، بالإضافة إلى توقعه لانهيار حلف النيتو.

ماهي اجهزة البيجر؟!

نفت شركة "غولد أبولو" التايوانية أن تكون أجهزة الاتصال اللاسلكي التي انفجرت في أيدي عناصر من حزب الله من تصنيعها.

وقال رئيس الشركة هسو شينغ كوانغ للصحفيين في تايبيه: "هذه ليست منتجاتنا من البداية إلى "، فيما صرحت وزارة الاقتصاد التايوانية بأنه لا سجل للتصدير المباشر إلى لبنان، وأضافت أنها ترجح إدخال تعديل على الأجهزة بعد تصديرها.

وفي وقت سابق أفادت صحيفة "نيويورك تايمز" بأن الأجهزة اللاسلكية لتلقّي الإشعارات "بيجر" التي انفجرت بأيدي عناصر حـ ـزب الله متزامنةً أمس الثلاثاء مخلّفة نحو ثلاثة آلاف جريح وتسعة قتلى على الأقلّ، أتت من تايوان وفخّختها إسرائـ ـيل قبل أن تصل إلى لبنان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا