منوعات / بالبلدي

برغم القانون الحلقة الرابعة .. قضايا إسقاط نسب ونوايا شيطانية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

belbalady.net تصدر برغم القانون الحلقة الرابعة، بطولة الفنانة إيمان العاصي، قائمة الأكثر ًا على موقع العالمي، إضافة إلى عدد من منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما شهدت حلقاته الأولى تصاعدًا كبيرًا في الأحداث .

 

مسلسل برغم القانون الحلقة الرابعة، شهد تصاعدًا كبيرًا في الأحداث بعدما كشف (خالد) والذي يجسد شخصيته الفنان خالد مقار، أن شقيقه غيبه الموت منذ 15 عامًا، وصدمة (ليلى) وهي إيمان العاصي بعدما شاهدت بعينها شهادة الوفاة واكتشفت أن زوجها منتحلًا شخصيته للاستيلاء على أمواله الخاصة .

341d1c53e3.jpg
برغم القانون

مسلسل برغم القانون الحلقة الرابعة

وتتوالى أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الرابعة، بذهاب (ليلى) لمقابلة صديق زوجها المُقرب (محمود) ويجسده محمد محمود عبدالعزيز، لتروي له تفاصيل ما حدث معها وتحاول اكتشاف الحقيقة، إلا أنه يصدمها بردود غير متوقعة، مؤكدًا لها أن شهادة الوفاة مزورة، ولكن تكتفي (ليلى) بروايته، وتكتشف عن طريق السجل المدني عدم وجود شهادة وفاة لزوجها.

 

وتتصاعد أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الرابعة ، بقرار (خالد) اتخاذ إجراءات قانونية بإسقاط نسب أطفال (ليلى) من أخيه خاصة وأن شهادة الوفاة التي حصل عليها كانت من خارج وليست الدليل الكافي على روايته، وأنه لابد من استخراج شهادة وفاة من نفس البلد، مطالبًا في المحكمة اسقاط نسب أطفال (ليلى) التى هي الأخرى تطلب نسب أطفالها من زوجها (أحمد) الذي اختفى في ظروف غامضة ولم يتم العثور عليه حتى الآن .

941.jpeg
برغم القانون

تفاصيل مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار 30 حلقة حول ليلى التي يهرب زوجها فجأة دون سابق إنذار بعد مرور أكثر من 10 سنوات على زواجهما، ومعها طفليها، ويكشف هروبه معلومات خطيرة عن حياته وأعماله.

 

أبطال مسلسل برغم القانون 

مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، هاني عادل، محمد محمود عبد العزيز، محمد القس، وليد فواز، فرح يوسف، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

942.jpeg
برغم القانون

مواعيد عرض برغم القانون

تعرض حلقات مسلسل برغم القانون ، يوميًا من الأحد إلى الخميس في الساعة 7 والنصف مساءً على شاشة ON ، والإعادة على ON دراما في العاشرة مساءً.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا