عرب وعالم / السعودية / المواطن

الأزياء تبرم مذكرة تفاهم مع أديداس لتمكين المصممين والمبدعين السعوديين

  • 1/2
  • 2/2

أبرمت هيئة الأزياء في لندن مذكرة تفاهم، مع شركة أديداس، بهدف دعم المصممين والمبدعين من الشباب ، ضمن مبادرة ” 100 براند سعودي” التي تشكل رؤية مشتركة لهذا التعاون، في إطار تنامي القطاع بجهود من الهيئة لتحفيز الابتكار وتنمية المواهب وتعزيز النمو في صناعة الأزياء المحلية.

تمكين المصممين والمبدعين السعوديين

وترتكز الشراكة على 3 محاور تتمثل في تنمية المواهب من خلال التدريب في أديداس، تستهدف مواهب شبكة “100 براند سعودي”، والبحث والتطوير من خلال التعاون بين الجانبين، وإطلاق مشروع بحثي شامل يهدف إلى فهم احتياجات المستهلكين السعوديين المتغيرة، حيث ركز على تفضيلات الملابس الرياضية النسائية، الذي يسهم في تقرير “حالة قطاع الأزياء في المملكة 2024″، في حين ستوجه هذه الرؤى مجموعات أديداس المستقبلية وستسهم في إطلاق مجموعة مشتركة للرياضة والحياة العصرية لعام 2025.

قد يهمّك أيضاً

كما تركز على الشراكات العالمية من خلال التعاون مع مجموعة مختارة من المصممين السعوديين، وستعرض أديداس، بدعم من هيئة الأزياء، أول تعاون محلي رسمي لها خلال أسبوع للأزياء 2024، حيث سيتم عرض مجموعة ربيع وصيف 2025.
مما يذكر أن هيئة الأزياء تؤدي دورًا رئيسيًا في دعم تطوير المواهب المحلية وتعزيز الروابط بين العلامات التجارية العالمية ومنظومة الأزياء .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا