رياضة / صحيفة الخليج

بنك دبي الوطني يرعى جولة البادل تنس 2024

أعلن بنك دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، عن دعمه لـ«جولة بنك الإمارات دبي الوطني للبادل تنس» بصفته راعياً للقب للعام الثالث على التوالي.
وتستمر «جولة بنك الإمارات دبي الوطني للبادل تنس»، التي تقام بالتعاون مع الأكاديمية العالمية للبادل (WPA)، على مدار تسعة أشهر وتضم ثمانية بطولات عبر فئات الجولة، مع انطلاق البطولة الأولى في 3 أكتوبر 2024.
وستقام الجولة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية ، بمشاركة لاعبين من مختلف المستويات والفئات العمرية. وستحصل الفرق الفائزة على جوائز قيمة، بينها جوائز نقدية يصل مجموعها على مدار الموسم 300 ألف درهم.
وبهذه المناسبة، قال يوسف سعيد محمد، رئيس الخدمات المصرفية المميزة والخدمات الشخصية في بنك الإمارات دبي الوطني: «باعتباره أحد البنوك الوطنية الرائدة في المنطقة، لطالما عمل بنك الإمارات دبي الوطني، على تشجيع الرياضة داخل مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة، ودعم مجموعة واسعة من المبادرات الرامية إلى تعزيز اللياقة البدنية والمشاركة الرياضية بين الأفراد من جميع الأعمار والخلفيات والقدرات في دولة الإمارات العربية المتحدة».
وأضاف: «يسرنا أن ندعم جولة البادل لعام آخر، وإتاحة الفرصة أمام عشاق هذه الرياضة الممتعة في جميع أنحاء المنطقة لاستعراض مواهبهم، مع تعزيز نمو هذا النوع من رياضات المضرب في المنطقة والذي يعد الأسرع نمواً على مستوى العالم».
ومن جانبه قال علي العارف، المدير التنفيذي لأكاديمية WPA: «يسعدنا أن نعلن تعاوننا مع بنك الإمارات دبي الوطني في جولة بنك الإمارات دبي الوطني للبادل تنس، ونؤكد من جديد التزامنا المشترك بتعزيز نمو وازدهار هذه الرياضة في المنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا