عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : .. حقيقة إلغاء الواجبات المنزلية والتقييمات الأسبوعية لطلاب المدارس

كشفت والتعليم الفني عن حقيقة إلغاء الواجبات المنزلية والتقييمات الأسبوعية لطلاب المدارس للعام الدراسي الحالي 2024 - 2025.
 

حقيقة إلغاء الواجبات المنزلية والتقييمات الأسبوعية لطلاب المدارس

وأكّدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنَّ ما يتمّ تداوله بشأن وقف التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب غير صحيح.
 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنَّ طريقة التقييم التي أعلنت عنها الوزارة قبل بدء العام الدراسي الجديد مستمرة ولم يحدث أي تغيير في هذا الشأن.
 

وأضافت وزارة التعليم إلى أنَّ الواجبات المنزلية والتقييمات مستمرة، مشيرة إلى أنَّ التقييمات هدفها قياس نواتج التعلم ومستوى القراءة والكتابة لدى التلاميذ، وأيضًا نقاط القوة والضعف، وأنَّ الصفحة المتداولة مزورة وليست الصفحة الرسمية لوزارة التعليم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا