عرب وعالم / بالبلدي

مدير تعليم المنوفية يتابع انتظام الدراسة بإدارة سرس الليان 

استقبل محمود الفولي وكيل بالمنوفية، نادية عبد الله عوض رئيس الإدارة المركزية لشئون المعلمين. 

 

في بداية الجولة حضر وكيل الوزارة والوفد المرافق ، طابور الصباح بمدرسة الشهيد عبد الستار السيد الدراجيني الإعدادية بنات، 

و تضمن برنامج الإذاعة المدرسية التهنئة بذكري نصر أكتوبر العظيم.

 

كما تفقد وكيل الوزارة عدداً من مدارس الإدارة للتأكد من انضباط العملية التعليمية واستقرارها ، و التزام المعلمين بالخطط والمناهج ، والموقف من تسليم الكتب المدرسية وتفعيل الإشراف اليومي ونسب الحضور والغياب للمعلمين والطلاب ، وكذا نظافة الفصول والمعامل وتفعيل لائحة الانضباط المدرسي. 

 

أكد “الفولي” أهمية رصد ومتابعة تنفيذ خطط التطوير، و اتخاذ العديد من الإجراءات تزامناً مع بداية العام الدراسي ، لضمان تحقيق النتائج المرجوة، مشيرًا إلى أن مديرية التربية والتعليم تتطلع إلي تحقيق نقلة نوعية في مستوى التعليم، بما يضمن توفير مناخ تعليمي جيد بالمحافظة .

 

حرص وكيل الوزارة خلال زيارته للمدارس على متابعة تنفيذ الإجراءات والآليات المعلنة لتوزيع الكثافات الطلابية والقرارات والتعليمات الوزارية الخاصة بانتظام وانضباط العام الدراسى، من أجل الارتقاء بالمنظومة التعليمية. 

 

رافق وكيل الوزارة خلال الجولة كل من: هشام أمين مدير إدارة سرس الليان ، و تميم سلطان وكيل الإدارة و عمرو عاطف عبده المكتب الفنى للإدارة المركزية لشئون المعلمين وحسام محمد الإدارة العامة للمتابعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا