رياضة / الطريق

تأجيل محاكمة ثلاثي الزمالك في .. مصير عبد الواحد ودونجا وشلبي بإنتظار...اليوم الأربعاء، 23 أكتوبر 2024 03:25 مـ

عُقد صباح اليوم، الأربعاء، جلسة محاكمة ثلاثي الزمالك، على رأسهم مدير الكرة بالنادي عبدالواحد السيد وثنائي الفريق نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، بعد الاعتداء على فرد أمن إماراتي على هامش مباراة الزمالك ضد بيراميدز.

وشهدت مباراة الزمالك أمام بيراميدز، فوز الملكي بضربات الترجيح، بعد التعادل إيجابياً خلال مجريات المباراة. وحسم الأبيض التأهل إلى المباراة النهائية بالفوز 5-4 في ركلات المعاناة.

وشهدت المباراة، دخول ثنائي الزمالك، نبيل عماد دونجا وزميله بالفريق مصطفى شلبي ومدير الكرة بالنادي عبدالواحد السيد في مشادة مع فرد أمن في أرض الملعب.

وأكدت التقارير، أن ثلاثي الزمالك، اقدموا على الاعتداء بالضرب على فرد الأمن الإماراتي الذي تقدم ضدهم ببلاغ للسلطات وتم تحويلهم إلى التحقيق، ومثلوا صباح اليوم، أمام المحكمة الإماراتية.

استمرار حبس ثلاثي الزمالك

من جانبها، أصدرت المحكمة الإماراتية قرارها بشأن الثلاثي، بإستمرار الحبس لحين جلسة 29 أكتوبر.

ويخوض الزمالك نهائي كأس السوبر المصري أمام منافسه التقليدي الأهلي، يوم غداً الخميس، لحسم بطل السوبر هذا العام.

اقرأ أيضًا | مرتضى منصور يعتذر للإمارات والشعب الإماراتي عن تصرفات عبدالواحد السيد ولاعبي الزمالك

قد يتم عودتهما إلى

وكان أفاد مصدر من داخل القلعة البيضاء، أن إدارة النادي برئاسة الكابتن حسن لبييب تترقب الإفراج عن ثنائي الفريق نبيل عماد دونجا ومصطقى شلبي.

وأكدت مصادر من داخل الزمالك، أن إدارة الفريق تترقب الإفراج عنهم، وسيكون هناك غرامة أخرى، خاصةً على ثنائي الفريق نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وقد يتم عودتهما إلى مصر.

وأفاد تقرير بموقع "الزمالك اليوم"، أنه ستكون هناك جلسات أخرى، وسط آمال لحل الأزمة بصورة ودية. وأشار التقرير ذاته، بأن إدارة الفريق، تدرس توقيع غرامة أخرى على اللاعبين بقيمة نصف مليون جنيه لكل لاعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا