رياضة / بالبلدي

بالبلدي : حولي على المحفظة وأبعتلك.. الأمن يلقي القبض على نصاب الفيسبوك

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حولي على المحفظة وأبعتلك.. الأمن يلقي القبض على نصاب الفيسبوك

أموال

إيمان عبد العاطي

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط أحد الأشخاص بمحافظة المنوفية لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين بزعم قدرته على توفير عملات محلية مقلدة بخلاف الحقيقة، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين.

كانت قد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة منوف بالمنوفية، بممارسة نشاطاًَ إجرامياً في مجال النصب والإحتيال على المواطنين من خلال الزعم بإمتلاكه عملات محلية مقلدة على خلاف الحقيقة وإنشائه العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي واستخدامها في الترويج لذلك.

وعقب الإتفاق مع راغبي شراء تلك العملات يطلب منهم تحويل مبالغ مالية على محافظ إلكترونية كمقدمات لتسليمها، ثم يستولي عليها دون الوفاء بما وعد أو رد المبالغ المالية.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنوفية تم ضبطه، وبحوزته محمول بفحصه فنياً تبين إحتوائه على دلائل تؤكد نشاطه الأجرامي، جهاز لاب توب، بطاقة بنكية، وبمواجهة إعترف بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً
إصابة 3 أشخاص في حادث مروري بطريق الفيوم الصحراوي

إحالة أوراق بائع خضار استدرج شخصًا وقتله في شبين القناطر للمفتي

بعد 17 واقعة.. سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية في الجيزة

69995aa71e.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا