رياضة / صحيفة الخليج

مليون دولار غرامة على نوتنغهام فوريست لانتقاد «الفار»

لندن - أ ف ب
فرض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة، غرامة على نادي نوتنغهام فوريست 750 ألف جنيه استرليني (980 ألف دولار) بعد انتقاده علناً ستيوارت أتويل حكم الفيديو المساعد «الفار».
وقال الاتحاد إنه بجانب الغرامة تم تحذير نادي نوتنغهام فوريست حول سلوكه المستقبلي.
وتعود تفاصيل العقوبة إلى الموسم الماضي وتحديداً في شهر إبريل عندما صب فوريست غضبه لعدم احتساب 3 ركلات جزاء له خلال الخسارة ضد إيفرتون.
وبعد المباراة، انتقد النادي عبر حسابه على منصة «إكس» حكم الفيديو المساعد (أتويل)، وكتب: «قرارات سيئة جداً، 3 ركلات جزاء غير محتسبة، وهذا شيء لا يمكننا تقبله حذرنا لجنة التحكيم قبل المباراة أن حكم الفيديو المساعد (أتويل)، لكنهم لم يقوموا بتبديله. اختُبر صبرنا عدة مرات. سيفكر نونتغهام فوريست الآن في خياراته».
وبعد صدور العقوبة التي أعلن عنها الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أعلن النادي أنه ينوي الاستئناف على القرار، وكتب في بيان إنه يشعر بخيبة أمل كبيرة إزاء القرار بفرض غرامة 750 ألف جنيه مرتبطة بالتعليق المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي بعد مباراتنا ضد إيفرتون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا