رياضة / صحيفة الخليج

6 فرق تتنافس على كأس هوكي الجليد

تأهلت فرق الظبي الإماراتي ووسك وبانثرز وأوكرلون من روسيا في المستويين الأول والثاني للسيدات، وسايبر دبي وخنجر العماني ضمن فئة الرجال إلى نهائي بطولة الاتحاد لهوكي الجليد.
وتختتم البطولة اليوم السبت في صالة «الهيلي» في العين برعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان التسامح والتعايش، والتي تنظمها شركة «توجزر وي كان»، بإشراف اتحاد للرياضات الشتوية.
وقالت فاطمة صياح القبيسي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات الشتوية: شهدت البطولة منافسات قوية ومستويات فنية عالية، حيث كانت الإثارة والندية حاضرة منذ البداية.
وأضافت: نشيد بالمستويات التي قدمها كافة المشاركين، فقد أظهرت الفرق أداءً مبهراً، واستطاعت النخبة الوصول إلى اليوم النهائي، حيث سنكتشف من سيكون الأبطال.
من جهته صرح خالد الحبسي مدير البطولة بأن الفرق التي وصلت إلى اليوم النهائي هي الشريحة الأفضل، والتي أظهرت تفوقاً ملحوظاً في الأداء وقال: جميع من شاركوا كانوا متميزين ولكن من وصلوا إلى هذا اليوم هم الذين استحقوا المنافسة على اللقب بجدارة. وأشار الحبسي إلى أهمية البطولة قائلاً: هذه البطولة تشكل محطة رئيسية في هوكي الجليد في الدولة، وقد شهدت تحديات عالية، وقدمت الفرق مستويات مبهرة تثبت تطور الرياضة في الإمارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا