رياضة / بالبلدي

بالبلدي : إبراهيما نداي: لم أكن بديل بن شرقي في الزمالك.. ولم أفسخ عقدي

تحدث إبراهيما نداي، لاعب الحزم ، عن فترة تواجده في صفوف الزمالك، قبل رحيله نهاية الموسم الماضي.

وقال نداي، في تصريحات عبر قناة "إم بي سي 2": "الأمور مع الحزم تمر بشكل جيد، لدي عدة مباريات، ونتواجد في مركز جيد، وتأقلمت جيدًا معهم، وأتمنى أن أقدم موسمًا رائعًا، وأحرز الكثير من الأهداف الحاسمة، وأن يحتل الفريق مركزًا متقدمًا في الدوري".

طالع..الزمالك يقرر تغيير ملعب مباراته الودية أمام زد قبل السوبر المصري

وتابع:" تجربتي في الزمالك كانت إيجابية جدًا، لأنني كنت أتطلع لتقديم كل شيء والفوز بكل البطولات وإحراز العديد من الأهداف، مثل الكأس والدوري".

وواصل: "كانت كل هذه طموحاتي، أعتقد أنه كان من الممكن أن أقدم أكثر من ذلك، لأنني أثق في قدراتي وزملائي، لكنها إرادة الله التي اختارت لي طريقًا آخر وكنت أرغب دائمًا في المشاركة، لكن تجربتي في الزمالك كانت رائعة".

ورد عن المقارنة مع بن شرقي لاعب الأبيض السابق: "لا أعتقد أنني كنت في الزمالك مكان أي لاعب آخر، كنت ألعب لصالح الفريق ولأسعد الجماهير".

وأضاف عن فوز الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي: "كنت في قمة السعادة، لأنني أشجع الزمالك وما زلت أشجعه، أرسلت رسائل للمدرب ولكل اللاعبين وهنأتهم، وأتحدث دائمًا مع العديد من اللاعبين، وعندما انتقلت إلى تواصلوا معي وهنأوني، مثل شيكابالا والمثلوثي ودونجا".

وعن كواليس رحيله عن الزمالك: "لم أنهي عقدي مع الزمالك، لكن العقد هو الذي انتهى، وبالنسبة لعودتي مرة أخرى للدوري المصري، لا يوجد في الحياة شيء مستحيل، وإذا أتت الفرصة مرة أخرى، فلماذا لا أكرر الأمر؟".

وأتم: "رسالتي إلى جمهور الزمالك، أنا أحبكم كثيرًا، أريد فقط أن تدعموا الفريق وتستفيدوا من قدراته".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا