رياضة / بالبلدي

بالبلدي : الزمالك يعلن سبب توجيه الشكر لـ إيجاريا.. وتطورات أزمة بوبيندزا

علق أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم الزمالك، على وجود أخبار بشأن إيجابية عينة المنشطات الخاصة بـ محمود بنتايج لاعب فريق الكرة بعد مباراة الأهلي في السوبر الإفريقي، موضحًا تفاصيل عدم إتمام التعاقد مع إيجاريا.

وقال أحمد سالم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي ": "لا توجد أي قصة بشأن محمود بنتايج، وما حدث هو مجرد خبر انتشر عبر السوشيال ميديا، لكن الزمالك لم يتلق أي بلاغ، سواء رسمي أو ودي".

وأكمل: "هناك نظام لكل اللاعبين، ومحمد أسامة طبيب الفريق يتابع هذا النظام مع كل اللاعبين المتعلق بالأدوية، لا يجوز أن نسير وراء الشائعات ونذهب للبحث عنها، ولا يوجد مجال لإخفاء أي معلومة".

وبسؤاله عن توجيه الشكر لـ إيجاريا؟، أوضح: "كإدارة الزمالك الوكلاء يدخلون في أضيق الحدود، ولا يوجد انسياق وراء أي وكلاء، والتواصل يكون مع وكيل اللاعب نفسه، الموضوع ببساطة أن اللاعب كان معروضًا على الزمالك وسيرته الذاتية قوية جدًا لكن كانت هناك علامات الاستفهام حول أنه بعيد عن الكرة منذ فترة".

طالع | الزمالك يقرر تغيير ملعب مباراته الودية أمام زد قبل السوبر المصري

وتابع: "كان الحل هو اختباره لمدة 10 أيام، وأجرى الكشف الطبي وبعد أن نزل الملعب طلب إتمام التعاقد، ولكن نحن أبلغناه بأن عليه إتمام الاتفاق الأصلي واجتياز فترة الاختبار".

وأردف: "لكن اللاعب لم يوافق وبالتالي وجهنا له الشكر، ولا يوجد أي التزام على الزمالك والأمور تم حلها بمنتهى الهدوء والاحترام".

وبشأن أزمة بوبيندزا؟، أردف: "الناس يتخيلون أن الزمالك كان لا بد أن يشكو اللاعب منذ أول يوم، لكن هذا ليس له أي سند قانوني، وانتظرنا حدوث مخالفة للقانون، وهذا حدث عندما تم طلب البطاقة الدولية، والاتحاد الدولي ليس لديه أي إفادة من الزمالك، وهنا يبدأ دور الزمالك القانوني، وسيتقدم بأوراقه للفيفا".

وعن أزمة أتشيمبونج؟، أوضح: "كل مرة قبل وقف القيد تكون هناك أولويات، ونحن نضع أولويات للسداد".

واختتم: "وعندما يحصل وقف قيد سيتم تقييم الأمر من الإدارة، هل نحتاج فترة القيد أم لا؟، لو لم نحتاج أي شبء من فترة القيد ممكن يتم تأجيل بعض الأمور، لأن هناك أولويات".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا