رياضة / دوت مصر

منافس الأهلى.. بلوزداد يطلب تأجيل مواجهة مولودية البيض بالدوري الجزائرى

كشفت تقارير صحفية أن إدارة شباب بلوزداد الجزائري تقدمت بطلب تأجيل مواجهة مولودية البيض فى الدوري الجزائري المقرر لها بعد غد السبت لحين الانتهاء من جاهزية ملعب 5 جويلية.

 

أوقعت القرعة التي أجراها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الأهلي في المجموعة الثالثة رفقة أندية شباب بلوزداد الجزائري وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي وستاد أبيدجان الإيفواري.

 

قالت صحيفة " الخبر " الجزائرية أن إدارة شباب بلوزداد احتجت بشدة بعد تغيير موعد لقاء مولودية ومولودية وهران ليقام غدا الجمعة بدلا من الأحد بملعب نيلسون مانديلا ما يجعل بلوزداد يواجه مولودية البيض على أرضية غير جاهزة سيئة يوم السبت.

 

 

أضافت الصحيفة أن رابطة الدوري الجزائري اشترطت حصول بلوزداد على موافقة مولودية البيض على تأجيل المباراة وكذلك تحمل كافة التكاليف المالية المترتبة على التأجيل.

 

تاريخ مواجهات الأهلي مع شباب بلوزداد الجزائري قبل انطلاق مباريات دور المجموعات، حيث يملك الأهلي سجلا مثاليا خلال مواجهاته السابقة أمام الفريق الجزائري، حيث لم يخسر في أي مواجهة أمام شباب بلوزداد.

 

في تاريخ مواجهاته القارية، خاض الأهلي 4 مباريات أمام شباب بلوزداد، فاز في مباراتين وحسم التعادل مباراتين أخريين، علما بأن كل هذه المباريات كانت في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، بين عامي 2001 و2023.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا