رياضة / صحيفة اليوم

رد فعل مثير من مانشيني عقب هزيمة الأخضر أمام

قام المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر، برد فعل مثير وذلك عقب هزيمة الأخضر أمام ، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة.
وفور انتهاء المباراة، قام المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني بالذهاب إلى مدرب اليابان، من أجل تهنئته وتحيته بعد الانتصار بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، ثم انتظر قبل أن يدخل غرفة الملابس، من أجل تحية اللاعبين، على المستوي الذي قدموه خلال مجريات لقاء اليابان، والذي أقيم على ملعب الجوهرة المشعة، وانتهي بفوز الساموراي بهدفين دون رد.
وشهدت المباراة، الهزيمة الأولي للأخضر في تصفيات كأس العالم 2026، وذلك في الثلاث جولات الأولي من التصفيات، حيث فاز في مباراة وحيدة، أمام ، وتعادل في مباراة أمام إندونيسيا، وتلقى المنتخب هزيمة وحيدة أمام اليابان.
ويتواجد الأخضر في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة، برصيد (4) نقاط، جمعها من انتصار وحيد، وتعادل وتلقى المنتخب هزيمة وحيدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا