عرب وعالم / بالبلدي

تكريم المتميزين بالمدرسة اليابانية بدمياط

كرمت المدرسة اليابانية بدمياط الجديدة، المتميزين من المعلمين والمعلمات، وذلك باشراف الدكتور أحمد عبد الباقي مدير المدرسة، وفي إطار الاحتفال باليوم العالمي للمعلم.

 

أقيم الحفل من خلال جمعية الصحافة والإعلام بمحافظة دمياط برئاسة طلال الجمل، و بحضور الخبير الياباني الذي تم تقديم درع جمعية الصحافة والإعلام اليه وإلى الدكتور مدير المدرسة.

قد يعجبك أيضاً

 جاء التكريم ضمن مبادرات جمعية المبادرات المتميزة، التي تهدف إلى تقدير الجهود المبذولة من قبل المعلمين والمعلمات في تعزيز مسيرة التعليم وتنمية الأجيال

من جانبه أكد طلال الجمل،   إنّ هذا التكريم يأتي تقديراً لجهودهم وتضحياتهم وعطائهم في بناء الأجيال وتطوير المجتمعات وتقدير جهودهم المبذولة طوال سنوات عديدة من النجاح والتميز لطلبة المدرسة اليابابانية، وبصفة خاصة المدير الدكتور أحمد عبد الباقي، الذي وفر لأبنائنا المثالية التي أسهمت في تحقيقهم هذا النجاح الباهر.

 

بينما توجه “عبد الباقي ” بكلمة إلى أسرة المدرسة أكد خلالها تقديره لرسل العلم وصناع الإبداع من المعلمين المتميزين بالمدرسة اليابانية .. مضيفا “تحية لكل معلمي المدرسة.. أرجو أن تصنعوا من الطفل المتعثر بالقلم طبيباً ومهندساً ومحامياً وضابطاً وتاجراً ومحاسباً وعالماً ورجل أعمال جميعهم بالأخلاق الكريمة والسلوك القويم لرفعة هذا الوطن الغالي.. كل عام ونحن شعلة للإلهام تنير طريقنا نحو الخير والإصلاح والابداع والتفوق والتميز.. كل عام ونحن أسرة تقود قاطرة الإبداع والتميز والأصالة ومنارة يهتدي بها من أراد الإبداع واحتساب الأجر لله.. تحية لكل شموع الانسانية ، تحية لكل أبطال السبورة.. تحية لكل الشموع التي تنير العقول لتقضي على الجهل .. تحية لكم فأنتم تؤدوا رسالة لا وظيفة..  بوركت مجهوداتكم وكان الله في عونكم لإنارة عقول ابنائنا “.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا