عرب وعالم / بالبلدي

.. مشاهدة × توجو Twitter دون "تشفير أو فلوس" | توقيت كأس أمم إفريقيا 2026

belbalady.net مباراة وتوجو اليوم في توقيت كأس أمم إفريقيا 2026

.. مشاهدة الجزائر × توجو Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | توقيت كأس أمم إفريقيا 2026.. تتصارع العواطف الكروية وتشتعل الأضواء على ملعب كيجيه، حيث يستعد الخضر الجزائريون لمواجهة صعبة وشرسة أمام منتخب توجو في مواجهة حاسمة ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2025. هذه المباراة تحمل أهمية كبيرة لكلا المنتخبين، حيث أنها ستحدد إلى حد كبير مصيرهما في مشوارهما نحو التأهل إلى البطولة. فمع تاريخ من المواجهات القوية والإثارة المتبادلة، تأتي هذه المباراة لتكتب فصلًا جديدًا في سجل مواجهات المنتخبين، حيث يتطلع كل فريق إلى حصد النقاط الثلاث الثمينة والانفراد بصدارة المجموعة. 

وتستعرض لكم بوابة الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في .

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الجزائر وتوجو خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة الجزائر وتوجو اليوم في توقيت كأس أمم إفريقيا 2026

مباراة الجزائر وتوجو في تصفيات كأس أمم إفريقيا 

وكان منتخب الجزائر قد فاز على غينيا الإستوائية بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الأولى، ثم انتصر رفقاء رياض محرز على ليبيريا بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية.

بينما سقط منتخب توجو في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 أمام ليبيريا، ثم تعادل مجددًا أمام غينيا الاستوائية بنتيجة 2-2.

موعد مباراة منتخب الجزائر وتوجو في تصفيات كأس أمم إفريقيا

تُقام المباراة المرتقبة بين الجزائر وتوجو اليوم الخميس على أرضية ملعب كيجيه. وستبدأ صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. هذه المواجهة تأتي ضمن منافسات تصفيات أمم إفريقيا 2025، حيث يتطلع كلا المنتخبين إلى حصد النقاط الثلاث الثمينة والاقتراب من تحقيق هدفه المنشود.

لمباراة الجزائر وتوجو في تصفيات أمم إفريقيا

لتلبية شغف عشاق كرة القدم الجزائرية، ستكون مواجهة الخضر أمام منتخب توجو متاحة بشكل حصري عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس. وبالتحديد، سيتم بث المباراة على قناة beIN SPORTS HD 1، والتي ستنقل لكم جميع أحداث اللقاء بدقة عالية وجودة صوت وصورة ممتازة.

معلق مباراة الجزائر وتوجو


كلفت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة التعليق على مباراة الجزائر وتوجو في تصفيات أمم افريقيا 2025، للمُعلق الجزائري الرياضي المميز حفيظ دراجي.

تشكيل الجزائر المتوقع لملاقاة توجو في تصفيات أمم إفريقيا


من المتوقع أن يجلس أحمد القندوسي لاعب النادي الأهلي المعار إلي فريق سيراميكا كيلوباترا، على مقاعد بدلاء منتخب بلاده في مواجهة توجو، ويأتي التشكيل المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى زكريا بوحلفاية
خط الدفاع عيسى ماندي، رايت آيت نوري، رامي بن سبعيني
خط الوسط محمد فارسي، هشام بوداوي، رامز زروقي، حسام عوار، جوين هاجام
خط الهجوم أمين جويري، رياض محرز

ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات أمم إفريقيا


فيما يأتي ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات أمم إفريقيا كالآتي

منتخب الجزائر 6 نقاط من مباراتين
منتخب توجو نقطتين من مباراتين
منتخب غينيا الاستوائية نقطة من مباراتين
منتخب ليبيريا  نقطة من مباراتين

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا