عرب وعالم / بالبلدي

الآن.. مباراة واليابان مجانا.. مباراة ???????? واليابان ????????| تصفيات كأس العالم 2026

belbalady.net مباراة ???????? واليابان ????????| تصفيات كأس العالم 2026

مباراة السعودية واليابان مجانا.. مباراة السعودية ???????? واليابان ????????| تصفيات كأس العالم 2026.. تشتعل الأجواء الكروية في ، حيث يستعد الأخضر لمواجهة صعبة وشرسة أمام الساموراي الياباني في مواجهة تاريخية ضمن تصفيات كأس العالم 2026. فمع تاريخ من المواجهات القوية والإثارة المتبادلة، تأتي هذه المباراة لتكتب فصلًا جديدًا في سجل مواجهات المنتخبين، حيث يتطلع كل فريق إلى حصد النقاط الثلاث الثمينة والانفراد بصدارة المجموعة. 

وتستعرض لكم بوابة الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في .

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة السعودية واليابان  دوري أبطال أوروبا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة السعودية واليابان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

مواجهة حاسمة بين السعودية واليابان: الأخضر يسعى لخطف الصدارة

يدخل منتخب السعودية مواجهة قوية أمام على أمل الانتصار واستغلال عامل الأرض والجمهور لتعزيز مكانته في المجموعة. يستهدف المنتخب السعودي تحقيق الفوز وخطف الصدارة من اليابان، خاصة بعدما استهل الأخضر مباريات الدور الأول بتعادل أمام إندونيسيا (1-1)، ثم فوز على (2-1). يتصدر المنتخب الياباني جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطتين عن وصافة المنتخب السعودي.

موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم

يستعد عشاق الكرة السعودية واليابانية لحظة الحقيقة، حيث ستشهد سماء الجوهرة المشعة مواجهة نارية بين الأخضر والساموراي. ستنطلق صافرة بداية المباراة اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. هذه المباراة الفاصلة ستحدد إلى حد كبير مصير المنتخبين في مشوارهما نحو التأهل إلى كأس العالم 2026.

لمباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم

لتغطية شاملة لأحداث المباراة، ستقوم كل من قنوات بي إن سبورتس وشبكة قنوات الكاس ببث مباراة السعودية واليابان على أكثر من قناة. فبجانب قناة beIN SPORTS 3، يمكن للمشتركين في شبكة قنوات الكاس متابعة اللقاء على قناتي Alkass HD 5 وAlkass HD 8. وبفضل جودة البث العالية التي توفرها هذه القنوات، سيتمكن المشاهدون من الاستمتاع بأفضل تجربة مشاهدة ممكنة.

معلق مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2026


يعلق على أحداث مباراة السعودية واليابان كل من:

  • بي إن سبورتس 3: حسن العيدروس
  • الكاس إتش دي 5: خليل البلوشي
  • الكاس إتش دي 8: خليل البلوشي

تاريخ مباريات منتخب السعودية ضد اليابان


تقابل منتخبا السعودية واليابان 15 مرة من قبل، فاز الأخضر في 5 مباريات، بينما انتهت مواجهة بالتعادل، فيما انتصر الساموراي على نظيره السعودي في 9 لقاءات.

تشكيل السعودية المتوقع ضد اليابان


من المتوقع أن يبدأ الإيطالي روبرت مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية، مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى أحمد الكسار
خط الدفاع سعود عبدالحميد - علي لاجامي - حسان تمبكتي - حسن كادش
خط الوسط مصعب الجوير - أحمد الغامدي - عبدالإله المالكي - أيمن يحيى
خط الهجوم سالم الدوسري - صالح الشهري

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا