رياضة / صحيفة الخليج

860 لاعباً ولاعبة في بطولة العالم لرواد المبارزة

دبي: مسعد عبدالوهاب
تنطلق صباح اليوم الجمعة على صالة مجمع حمدان الرياضي في دبي، فعاليات بطولة العالم لرواد المبارزة «دبي 2024»، التي ينظمها اتحاد للمبارزة، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، بمشاركة 860 لاعباً ولاعبة من 60 دولة.
وسيقام حفل الافتتاح الرسمي للبطولة في الثالثة عصر اليوم، بحضور رسمي كبير يتقدمه المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس الاتحادات الإماراتي والعربي والآسيوي للمبارزة، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للمبارزة، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم للرواد للمبارزة، وعدد من المسؤولين في مجلس دبي الرياضي، والاتحادين الدولي والآسيوي والاتحادات الوطنية للمبارزة في الدول المشاركة بالبطولة.
وأكد المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، أن استضافة دبي لهذه البطولة تعكس ثقة الاتحاد الدولي في إمكانات الإمارات ومرافقها وكفاءاتها البشرية وقدرتها على إنجاح هذا الحدث العالمي الكبير، وقال: «المشاركة الكبيرة من نحو 860 لاعباً ولاعبة، وهو عدد غير مسبوق، من 60 دولة، تجسد ثقة جميع هذه الدول في إمكانياتنا الفنية والتنظيمية والبشرية، وقدرتنا على تنظيم حدث عالمي على أعلى مستوى ممكن».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا