رياضة / بالبلدي

بالبلدي : 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ «أش أش» (صورة)

يواصل المخرج محمد سامي، الترويج لـ «أش أش»، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وذلك استعدادا لانطلاقته ضمن أعمال موسم 2025.

وشارك محمد سامي، صورة من كواليس مسلسل «أش أش»، عبر حسابه على «إنستجرام» تجمعه بإحدى النجمات المشاركات في العمل، وعلق عليها: «مين دي؟ من مسلسل إش إش رمضان 2025 إن شاء الله».

تفاصيل مسلسل إش إِش

ومن المقرر أن تجسد مي عمر، خلال أحداث مسلسل «إش إش»، دور راقصة درجة ثالثة، وقد انتهى محمد سامي، من كتابة عدد كبير من حلقات المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة - حسب تصريح سابق له.

أبطال مسلسل إش إِش

وتعاقد على المشاركة في بطولة مسلسل إش إش، بجانب مي عمر، مجموعة من النجوم أبرزهم: ماجد المصري، وهالة صدقي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية من أجل انطلاق التصوير قريبًا، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

آخر أعمال مي عمر

وكانت آخر أعمال الفنانة مي عمر، هو مسلسل «نعمة الافوكاتو» الذي تم عرضه خلال موسم رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

ودارت أحداث العمل في إطار درامي، تعمل خلاله المحامية الشابة الطموحة (نعمة) على مساندة زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه.

اقرأ أيضاً
محمد سامي يشوق الجمهور لـ مسلسل «إش إش» |صور

محمد سامي يكشف كواليس موقف إنساني لـ تامر حسني.. كيف سانده في بدايته؟

بطولة مي عمر.. محمد سامي يشوق جمهوره لمسلسل «إش إش»

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا