رياضة / صحيفة الخليج

«ديربي» بين الوحدة وبني ياس.. وشباب الأهلي في ضيافة العروبة

الشارقة:علي نجم
يشهد اليوم الجمعة، ثاني أيام المرحلة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين، 3 مواجهات يبرز فيها «ديربي» العاصمة بين الوحدة وضيفه بني ياس، بينما سيشد شباب الأهلي الرحال إلى الفجيرة، ليحل ضيفاً على العروبة الصاعد، بينما يستقبل عجمان ضيفه الصاعد دبا الحصن.
العروبة * شباب الأهلي
يحل شباب الأهلي الوصيف (9 نقاط) ضيفاً على العروبة الصاعد في مباراة تميل بها الكفة إلى «الفرسان»، قياساً إلى الفوارق الفنية بين الفريقين. ويتطلع شباب الأهلي إلى تحقيق الفوز الرابع على التوالي، ويراهن على القدرات الفنية والفعالية التهديفية العالية، بعد الخماسية التي هز بها شباك الوحدة في الجولة الماضية، وإن كانت شباك حمد المقبالي اهتزت في كل المباريات التي خاضها الفريق، ما وضع بعض علامات الاستفهام حول الصلابة الدفاعية للفريق.
ويتطلع «الفرسان» إلى تكملة سلسلة النتائج الإيجابية تاريخياً أمام الفرق الصاعدة، حيث لم يعرف مرارة الخسارة في آخر 10 مباريات، كما يعتبر العروبة أحد 5 فرق لم يسبق له الفوز على شباب الأهلي.
وتعرض العروبة للخسارة في المراحل الثلاث الأولى، مما تسبب في وجوده في قاع الترتيب، رغم الأداء الجيد للفريق الصاعد.
الوحدة * بني ياس
سيكون ملعب آل نهيان في الساعة الثامنة مساء، على موعد مع«ديربي»، حين يستقبل الوحدة ضيفه بني ياس في مباراة من أجل البحث عن السعادة الكاملة، وضمان بلوغ النقطة التاسعة لكلا الفريقين. ويريد الوحدة صاحب الأرض، نسيان مرارة الخسارة الأولى والقاسية أمام شباب الأهلي 4-5 في المرحلة السابقة، ويبحث عن عدم ضياع المزيد من النقاط.
وبدا بني ياس بحلة جيدة في أول 5 مباريات على صعيد كل البطولات والتي مني خلالها بخسارة واحدة أمام النصر.
وسيتطلع الفريق الضيف إلى تعزيز سجل المواجهات المباشرة أمام العنابي، وضمان تحقيق الفوز السادس في المواجهة 27 بين الفريقين في المحترفين.
عجمان * دبا الحصن
يخوض فريقا عجمان ودبا الحصن لقاء فك ارتباط، حين يلتقيان على أرض استاد راشد بن سعيد. وتمثل المباراة نقطة تحول في رحلة الفريقين، خاصة مع سعي كل منهما لنيل النقطة الأولى، بعدما حصدا صفر من النقاط في أول 3 جولات. وتمثل المباراة اختباراً معقداً لكلا الفريقين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا