رياضة / صحيفة الخليج

الشارقة «ملك» الصدارة.. والعين «زعيم» القمة

واصل الشارقة سلسلة انتصاراته وحقق الفوز الرابع على التوالي وحافظ على صدارة دوري أدنوك للمحترفين بعد تخطيه مضيفه البطائح 2-0 في افتتاح الجولة الرابعة. وتصدر الشارقة الترتيب برصيد 12 نقطة بفارق 3 نقاط عن شباب الأهلي الذي يلعب اليوم الجمعة مع العروبة.
أما البطائح فبقي ثامناً وله 4 نقاط، واللافت أنه خسر أمام «الملك» في ظرف 73 ثانية فقط.
وأثبت «الملك» طموحاته الكبيرة هذا الموسم بعد الفوز على البطائح «العنيد» الذي صمد لمدة 65 دقيقة، قبل أن يتلقى الهدف الأول بعد لمسة يد تم احتسابها ركلة جزاء وترجمها كايو لوكاس بنجاح، وأضاف محمد فراس بالعربي الهدف الثاني في الدقيقة 67، وكان الفارق بين الهدفين 73 ثانية.
وفي مباراة ثانية، حسم العين مواجهة القمة مع الوصل لصالحه 4-2 في استاد هزاع بن زايد الذي كان شاهداً على لقاء جماهيري كبير شهد كل أصناف الإثارة.
ورفع العين رصيده إلى 7 نقاط من 3 مباريات، وهو نفس رصيد الوصل لكن من 4 مباريات.
وكان لافتاً أن خسارة الوصل كانت الأولى له خارج أرضه بعد 16 مباراة من دون هزيمة، منذ أن سقط أمام عجمان 2-4 في 9 ابريل .
وتقدم العين بهدفين لستيفان بالاسيوس (22) وبندر الأحبابي (30)، ولكن الوصل أدرك التعادل 2-2 في 4 دقائق عبر كايو (36) وسياكا (40)، وعاد «الزعيم» للتقدم مجدداً مع ختام الشوط الأول بهدف كوامي أوتون (45+5).
وسجل العين الهدف الرابع عبر ركلة جزاء للمغربي الهداف سفيان رحيمي (68)، وطرد المدافع سفيان بوفتيني في صفوف الوصل في الدقيقة 79.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا