اقتصاد / بالبلدي

بالبلدي : البنك التجاري الدولي (CIB) ينشر تقريره المتكامل حول الاستدامة لعام

  • 1/2
  • 2/2

09:27 م - الخميس 26 سبتمبر 2024

0

أعلن البنك التجاري الدولي (CIB) عن نشر تقريره المتكامل حول ، والمجتمع، والحوكمة، والبيانات، والرقمنة (ESGDD) لعام ، تحت عنوان "تعزيز خلق القيمة". 

واشار البنك إلى أن التقرير  يتميز بمساهمته في تطور الإفصاحات المتعلقة بالاستدامة، حيث يوسع مفهوم ESG ليشمل "البيانات والرقمنة"، مما يُبرز دور التكنولوجيا في تعزيز الانتقال نحو الاستدامة. ويعمل التقرير على توسيع فهم مفهوم "رأس المال" ليشمل مجموعة متنوعة من الأبعاد، بما في ذلك رأس المال المالي، والبشري، والاجتماعي والعلاقاتي، والطبيعي، والفكري، مما يسهم في تحقيق قيمة مُعززة للمساهمين وأثر مستدام.

كما يربط التقرير بين الأطر والمعايير العالمية المعترف بها في مجال الاستدامة، مما يُعزز مكانة البنك التجاري الدولي على الساحة العالمية ويعكس التزامه العميق بتحقيق الاستدامة. 

من خلال هذا التقرير، يسعى البنك التجاري الدولي إلى تعزيز الوعي بأهمية الاستدامة في الأعمال، ودعم اتخاذ قرارات استراتيجية تُسهم في بناء مستقبل مستدام للجميع.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بنكي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا