فن / سيدتى

إليكِ ضيوف شرف ‏‎‎إش إش‎‏ لـ مي عمر في 2025‏

تواصل الفنانة مي عمر تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "إش إش" تحت قيادة المخرج محمد سامي، بعدما انطلق العمل الشهر الماضي، كأول الأعمال التي دخلت مواقع التصوير للعرض في موسم دراما 2025، وذلك بسبب ارتباط محمد سامي بتصوير "سيد الناس"، بطولة عمرو سعد فور انتهائه من "إش إش"؛ للعرض في رمضان المقبل أيضاً.

ضيوف شرف العمل

قرر صنّاع مسلسل "إش إش" الاستعانة بعدد من النجوم للظهور كضيوف شرف خلال الأحداث؛ حيث تأكد ظهور كل من الفنان: محمد ممدوح، كريم فهمي وخالد الصاوي؛ إضافة إلى اسمين آخرين سيتم الكشف عنهما فور انتهاء تصوير مشاهدهما؛ حيث جاءت الاستعانة بهؤلاء الفنانين لتقديم أدوار صغيرة عبارة عن مشهدين أو ثلاثة، ولكنهم مؤثرون في الأحداث.

يمكنكِ قراءة: تعرّفي إلى البطولة النسائية في موسم دراما رمضان 2025

مسلسل "إش إش" بطولة: مي عمر، ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، إدوارد، إنتصار، دينا، محمد الشرنوبي، عصام السقا، إيهاب فهمي، علاء مرسي، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي. وتجسّد مي عمر خلال أحداثه شخصية فتاة تُدعى إش إش، تعمل فنانة استعراضية شعبية.

مي عمر وتعاون تاسع مع محمد سامي

المسلسل "إش إش" يُعَد استكمالاً للتعاون الفني الذي يجمع بين مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، الذي أسفر عن 8 أعمال ما بين الدراما والسينما قبل "إش إش".
وجاءت الأعمال كالتالي: "حكاية حياة"، "كلام على ورق"، "الأسطورة"، "ولد الغلابة"، "لؤلؤ" الذي سجل أولى بطولات مي عمر المطلقة، "نسل الأغراب"، "نعمة الأفوكاتو" وفي السينما كان هناك تعاون وحيد خلال "تصبح على خير".

اقرأي أيضاً انطلاق مسلسل "إش إش": حكاية محمد سامي ومي عمر في 9 أعمال

حققت مي عمر نجاحاً لافتاً في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل "نعمة الأفوكاتو"، الذي حظي بنسب مشاهدة كبيرة. وقد شاركها بطولة العمل: أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبورية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاءالشريف، أحمد ماجد، محمدالدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، سلوى عثمان، هدير عبدالناصر، محمد دسوقي. وتأليف محمد سامي، ومهاب طارق. وإخراج محمد سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا