رياضة / صحيفة الخليج

4 مباريات في انطلاق الجولة الثانية للدوري العراقي

بغداد: زيدان الربيعي
تنطلق، الخميس، منافسات الجولة الثانية من دوري نجوم لكرة القدم، بإقامة 4 مباريات في ملاعب محافظات بغداد والأنبار ودهوك.
يشهد ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد مواجهة فريق ديالي مع ضيفه فريق الشرطة، وهي مباراة تعويضية لكلا الفريقين، إذ خسر ديالي مواجهته الأولى أمام فريق أربيل 1 -2، بينما تعادل الشرطة حامل اللقب في النسخ الثلاث الأخيرة أمام ضيفه فريق الكرمة 2 – 2.
ويستضيف ملعب الرمادي في محافظة الأنبار، مباراة أصحاب الدار فريق الكرمة مع ضيفه فريق النفط.
ويلتقي فريق الزوراء على ملعبه الدولي في العاصمة بغداد مع ضيفه فريق الكرخ، الزوراء الذي يلعب على أرضه ووسط جمهوره، سيسعى جاهداً إلى تعزيز فوزه في الجولة السابقة على مضيفه دهوك بفوز جديد حتى يبقى في الصدارة أو قريباً منها، بينما يحاول فريق الكرخ تعويض خسارته في الجولة الأولى أمام مضيفه نفط البصرة 0 – 1 بالفوز، وحتى التعادل سيكون مقبولاً لطاقمه التدريبي الذي يقوده المصري هيثم شعبان.
آخر مباريات الخميس ستقام على ملعب زاخو الدولي في محافظة دهوك وتجمع فريق زاخو مع ضيفه فريق نوروز، الفريقان يطمحان لتحقيق الفوز بعد تعادلهما السلبي في المباراة الأولى بنتيجة سلبية، إذ تعادل زاخو مع الطلبة، ونوروز مع كربلاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا