رياضة / صحيفة اليوم

أرسنال يكتسح بولتون بخماسية ويتأهل لدور الـ16 في كأس الرابطة الإنجليزية

حقق فريق أرسنال فوزا كاسحا على ضيفه بولتون واندررز بنتيجة 5 / 1 ليتأهل لدور الـ16 في كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، اليوم الأربعاء.
أنهى أرسنال الشوط الأول متقدما بهدفين سجلهما ديكلان رايس وإيثان نوانيري في الدقيقتين 16 و37 من المباراة ،التي أقيمت على ملعب .
وبعد مرور أربع دقائق من الشوط الثاني، سجل اللاعب الشاب نوانيري هدفا ثالثا لأرسنال . وقلص بولتون الفارق بهدف وحيد سجله آرون كولينز في الدقيقة .53
ولكن أرسنال ضاعف تفوقه مجددا بهدف رابع سجله رحيم سترلينج في الدقيقة 64 ليحتفل بهدفه الأول بقميص (المدفعجية) بعد الانضمام من صيف العام الجاري.
واختتم المهاجم الألماني كاي هافيرتز خماسية أرسنال في الدقيقة .77 ورغم الفوز العريض فقد أجرى ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال سبعة تعديلات على التشكيل الأساسي الذي خاض المباراة الأخيرة أمام مانشستر سيتي التي انتهت بالتعادل 2/2 في بطولة الدوري، يوم الأحد الماضي.
وكان حارس المرمى الإنجليزي الشاب جاك بورتر أبرز هذه التعديلات، حيث أصبح أصغر لاعب يشارك أساسيا في مباراة مع أرسنال ببلوغه 16 عاما و72 يوما ليكسر الرقم السابق المسجل باسم لاعب الوسط الإسباني سيسك فابريجاس (16 عاما و177 يوما) في مواجهة أرسنال ضد روثرهام في تشرين الأول/أكتوبر .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا