رياضة / بالبلدي

بالبلدي : العين يحسم قمة الوصل برباعية في الدوري الإماراتي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

العين يحسم قمة الوصل برباعية في الدوري الإماراتي

العين الإماراتي

فاز العين على ضيفه الوصل 4-2، في القمة التي جمعت الفريقين، اليوم /الخميس/، على استاد هزاع بن زايد ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم، ليرفع العين رصيده إلى 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل بقاء الوصل برصيد 7 نقاط من أربع مباريات.

وافتتح ماتياس بلاسيوس التسجيل للعين في الدقيقة 22، وأضاف بندر الأحبابي الهدف الثاني في الدقيقة 30، بعد كرة طولية من كاكو خلف الدفاع، وقلص كايو كانيدو الفارق بتسجيله الهدف الأول للوصل في الدقيقة 36، من عرضية أداما ديالو من الجهة اليمنى، وعاد اللاعب نفسه، بعد أقل من أربع دقائق، ليهدي كرة التعادل لزميله سياكا، الذي سجلها بنجاح في الدقيقة 40.

استغل مدافع العين كوامي كويدو خطأ الحارس خالد السناني في التعامل مع عرضية تراوري، وفقد الكرة سهلة أمام كوامي، الذي منح فريقه التقدم بالهدف الثالث في الدقيقة 4+45، وانتهى الشوط الأول بتقدم العين 3-2.

في الشوط الثاني، تعرض بندر الأحبابي لاعب العين للسقوط داخل منطقة الجزاء، ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ترجمها سفيان رحيمي بنجاح، مسجلاً الهدف الرابع في الدقيقة 68، واستمرت النتيجة حتى نهاية اللقاء، معلنة تفوق العين برباعية مقابل هدفين.

da4edf120d.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا