رياضة / صحيفة اليوم

بيولي يستبعد كريستيانو رونالدو من مباراة النصر والحزم ـ  

استبعد المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق، من قائمة المباراة التي تخوض مباراة الحزم في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي من المقرر أن تقام مساء غداً الأثنين.
وقرر المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي النصر، استبعاد كريستيانو رونالدو؛ ليحصل على فرصة الراحة، في ظل مشاركته بشكل أساسي خلال الفترة الماضية.
وشهدت مباراة النصر والاتفاق الأخيرة، الظهور الأول للمدرب الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق، بعد أن تولي مسئولية القيادة الفنية للفريق، خلفاً للمدرب السابق لويس كاسترو الذي رحل عن النادي، بسبب سوء النتائج.
وفاز نادي النصر في المباراة الأخيرة أمام نادي الاتفاق، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الاتفاق، وشهد تسجيل العالمي انتصاره بعد تعادل أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال أسيا للنخبة، وأمام الأهلي في دوري روشن للمحترفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا