رياضة / صحيفة اليوم

الأندية تعبر عن فرحتها باليوم الوطني 94

اليوم الوطني ليس باليوم العادي على السعوديين، بل إنه يوم عظيم يحتفل فيه الشعب السعودي بذكرى اليوم الوطني، وهذه السنة الذي يحتفل فيه السعوديون بذكرى اليوم الوطني الـ94 ، وقد عبرت أندية الوطن عن حبها للوطن بتنفيذ أعمال وطنية، ونُشِرَت عبر صفحات حساباتهم في منصة التواصل الاجتماعي (إكس) بالتغريدات الآتية
وزارة الرياضة: نزلت مقطع يحتوي على كلمات تحفيزية وتشجيعية شارك فيها بعض نجوم الرياضة في مختلف الألعاب، والذي استطاعوا أن يحققوا إنجازات للبلد الغالي.
نادي الهلال (مجدها عزّ وحاضرها فخر): نشر حساب النادي الأزرق عبر صفحته في إكس عددًا من صور نجومه المحليين والأجانب بمشاركة الأجهزة الفنية والإدارية، وهم يرتدون الزي السعودي (الثوب والشماغ) بالإضافة إلى صور أخرى في أثناء قيامهم بتأدية العرضة وهي عبارة عن رقصة شعبية تؤدَّى في المناسبات الوطنية والمهرجانات والأعياد في المملكة العربية السعودية، وتمثل جزءاً مهماً من تاريخ المملكة.
نادي الاتحاد: نشر بطاقة مباراته مع الهلال وهي عبارة عن معلومات المباراة بذات طابع مختلف يرمز إلى اليوم الوطني من خلال وضع صورة شارك فيها أبرز نجوم الفريق (كريم بن زيمة وكانتي وموسى ديابي) وهم يرتدون الزي السعودي الثوب والشماغ، بالإضافة إلى أوشحة وطنية وكذلك للسيف الذي يعتبر أحد أبرز المواريث التي تُصْنَع في السعودية بطاقة مباراته في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين التي أطلق عليها بلقب جولة #نحلم_ونحقق.
نادي الشباب: هو الآخر الذي نشر بطاقة مباراته مع التعاون من خلال وضع صورة مدربه وعددًا من نجومه المحليين والأجانب، وهم يرتدون الزي السعودي والأوشحة، وخلفهم أحد القصور القديمة في مدينة وله تاريخ كبير وكذلك لعدد من الطائرات الحربية.
نادي التعاون: وجه النادي القصيمي عبر صفحته في (إكس) دعوة عامة لكافة الرياضيين للحضور والمشاركة في الاحتفالية التي سيقيمها النادي بمناسبة اليوم الوطني الرابع والتسعين، كجزء من مبادراته التي يقيمها النادي القصيمي، وأعلن نادي التعاون عن إقامة عدد من الفعاليات بهذه المناسبة وهي عبارة عن ألعاب إلكترونية وذهنية وهوائية وألعاب سهام، بالإضافة إلى ركن خاص للضيافة وركن لأداء العرضة السعودية.
نادي الرائد: نشر حساب مجلس الجمهور التابع للنادي القصيمي بوست يحفز فيه جماهيره لحضور المباراة التي ستجمعه بفريق الرياض في جولة اليوم الوطني (نحلم ونحقق) بالحضور ومساندة الفريق وتوزيع أعلام وشالات وطنية، بالإضافة إلى تشغيل أغاني وأهازيج وطنية.
نادي ضمك: هو الآخر نشر قبل مباراته مع فريق الأهلي في جولة اليوم الوطني نحلم، ونحقق معلومات المباراة وهي عبارة عن صورة مدربه وهو يرتدي الزي السعودي الثوب والشماغ بهوية اليوم الوطني.
نادي الخليج: نشر في حسابه كلمة رئيس مركز سيهات نواف المروي الذي تحدث في رسالته عن عظمة بلادنا الغالي ومشاعر العزة والكرامة والأصالة.
نادي الاتفاق: نشر قبل مباراته مع النصر في جولة الوطن معلومات المباراة، ووضع بوست يحمل صورة مدربه العالمي الشهير جيرارد، وهو يرتدي الزي السعودي ثوباً وشماغ على طابع وهوية اليوم الوطني 94.
نادي الخلود: وجه عبر حسابه الدعوة إلى الجماهير بشكل عام لحضور احتفالية النادي بمناسبة اليوم الوطني التي ستقام في منتزه المحفل في محافظة الرس وتوزيع الهدايا والشالات الوطنية بمناسبة اليوم الوطني.
نادي الوحدة: وضع نادي الوحدة قائمة بداية مباراتهم التي جمعتهم بالخلود في جولة اليوم الوطني نحلم، ونحقق صورة مدربهم وهو يرتدي الزي السعودي الرسمي ثوباً وشماغ ومرتدياً البشت الذي يمثل أحد الأزياء الفاخر الذي يرتديه الرجل العربي والخليجي خاصة فوق اللباس التقليدي.
نادي القادسية: عمل مقطع فيديو يحكي عن قصة المؤسس الملك عبدالعزيز وتوحيد المملكة العربية السعودية في عمل فني كبير وذلك بمشاركة شخصيات قديرة بالاضافة الى تادية العرضة السعودية
نادي هجر: هو الآخر الذي قدم عمل فني وطنياً فاخراً من خلال نشر مقطع فيديو بهذه المناسبة الغالية علينا تحدث فيه عن فضل وخير أرض المملكة منذ تأسيسها على يد المغفور له الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا