محافظات / اليوم السابع

محافظ البحيرة توزع أجهزة كهربائية على العرائس خلال مبادرة بداية..

  • 1/2
  • 2/2

البحيرة - ناصر جودة

الأحد، 22 سبتمبر 2024 06:40 م

شهدت محافظة البحيرة مؤخرا، فعاليات مكثفة للمبادرة الرئاسية "بداية" التى تستهدف بناء الإنسان المصرى ورفع مستوى معيشته.

وقامت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، بتوزيع الأجهزة الكهربائية على المستحقين العرائس، بالتنسيق مع التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي ووزارة التضامن.

من جانبها قالت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، إن المبادرة الرئاسية "بداية" تمثل نتاجًا للعمل الجماعي المشترك بين كافة الوزارات والجهات الحكومية، إلى جانب مشاركة فعالة من المجتمع المدني والقطاع الخاص، مشيرة إلى أن المبادرة الرئاسية  تهدف إلى تنمية الإنسان المصري وترسيخ هويته الثقافية والوطنية، بحيث يشعر المواطن بالمردود الإيجابي خلال فترة زمنية قصيرة.

وأشارت الدكتورة جاكلين عازر إلى الجهود المبذولة من قبل جميع الجهات المعنية في تنفيذ هذا المشروع الطموح، مؤكدة أهمية دوره في تحسين جودة حياة المواطنين في كافة المجالات، من صحة وتعليم وثقافة ورياضة، وتوفير فرص العمل المناسبة.

وأوضحت محافظ البحيرة أن المشروع الجديد يركز على تحقيق رؤية 2030، من خلال تحسين جودة حياة المواطنين في مجالات الصحة، التعليم، الثقافة، الرياضة، وتوفير فرص العمل، كما يعمل المشروع على خلق بيئة تكاملية بين مختلف الجهات المعنية لتحقيق التنمية المستدامة، وتقديم خدمات متنوعة للفئات العمرية كافة، بدءًا من الأطفال وحتى كبار السن.


الأجهزة الكهربائية

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا