رياضة / صحيفة الخليج

فوز حتا ويونايتد والحمرية والجزيرة الحمراء في تمهيدي الكأس

الفجيرة: نزار جعفر
انتزع حتا بطاقة التأهل للمرحلة الثانية بفوزه على ضيفه العربي 3-2، بعد مباراة مارثونية جمعت الفريقين على ملعب حتا في ختام الجولة الأولى من التصفيات التمهيدية لكأس رئيس الدولة لكرة القدم.
بكر الفريق القيواني بالتسجيل عن طريق اللاعب راشد عيسى في الدقيقة السابعة، وأدرك مارسيلو فريتاس التعادل لحتا عند الدقيقة 17، وعاود العربي التقدم مجدداً بهدف محمد ديوب، قبل أن يقلب «الإعصار الحتاوي» الطاولة بهدفين في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة أحرزهما جودنيوس تشيمجينكيم وأنيس كريمي.
كما كان الفوز والتأهل من نصيب يونايتد على حساب نظيره جلف يونايتد بهدفين نظيفين أحرزهما ماكا سوسوكو ولويس توريس، وشهدت المباراة طرد اللاعب محمد يوسف من يونايتد.
وعلى ملعب الذيد، انتزع الحمرية التأهل على حساب أصحاب الأرض بركلات الترجيح 7-6 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة على وقع التعادل 1-1، تقدم الذيد بهدف السبق عن طريق اللاعب جاساما في الدقيقة 31 وأدرك جيلهيرم كاسترو التعادل للحمرية.
كما كان التأهل أيضاً بركلات الترجيح من نصيب الجزيرة الحمراء على الوافد الجديد «مجد» 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي 1-1.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا