هو وهى / خبرك نت

حل سحري لإزالة دهون البوتجاز من أول مرة.. «موجود في كل بيت»

مطبخ

دهون البوتجاز من المشكلات التي تواجه ربات البيوت، لصعوبة إزالة الدهون المتراكمة على سطح البوتجاز، لذا يمكن التغلب عليها باستخدام المياه الساخنة وإعادته لامعا من جديد، باتباع مجموعة من الخطوات السهلة، أو يمكن اللجوء إلى البيكنج صودا وصابون الأطباق.

المكونات:

مياه مغلية.

الطريقة:

يمكن استخدام المياه المغلية في إزالة دهون البوتجاز، من خلال وضع المياه على سطح البوتجاز، ويترك لعدة دقائق حتى تتخلل المياه الساخنة الدهون، وتفصل بينها وبين السطح، وبعدها يمكن الإزالة باستخدام سكين أو ملعقة، إذ يصبح الأمر سهل تماما، وإذا لزم الأمر يمكن غسيل المناطق شديدة الاتساخ أو التي تحتوي على طبقات كثيفة من الدهون، باستخدام الإسفنجة المخصصة لغسيل الأطباق مع كمية قليلة من الصابون.

تعد المياه الساخنة حلا بسيطا وفعالا، وفي الوقت نفسه غير ضار، كونه لا يحتوي على أي مواد كيميائية، بل تعتبر المياه من العناصر الطبيعية التي يمكن استخدامها.

في حالة عدم الرغبة في استخدام المياه الساخنة، يمكن اللجوء لإضافة القليل من بيكربونات الصوديوم، أو البيكنج صودا إلى صابون الأطباق، ويتم غسيل البوتجاز عدة مرات حتى يصبح نظيفا تماما، بحسب good housekeeping.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا