مصر اليوم / خبرك نت

2025.. القائمة الكاملة وأبطالها

يستكمل صناع الدراما التلفزيونية تحضير أعمالهم الفنية الجديدة على قدم وساق، استعدادا لانطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة، وبدء الماراثون الرمضاني لمسلسلات 2025.

رمضان 2025 القائمة الكاملة وأبطالها

يبحث الجمهور بكثرة عن القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان، مما جعلها تتصدر محرك البحث العالمي ، فيرصد خلال التقرير التالي القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان  2025 وأبطالها.

هو ولا هي

استقر الفنان ووزوجته الفنانة إيمى على اسم “هو ولا هي” لمسلسلهم الرمضاني المقبل، ويواصلان التحضيرات ليخوضان به منافسات دراما رمضان المقبل 2025، حيث يواصل مؤلف العمل أحمد سعد وإلى كتابة الحلقات وتم تحديد نوفمبر المقبل موعدًا لبدء تصوير أول مشاهد العمل الذى تدور أحداثه في إطار كوميدى.

فهد البطل

اقترب الفنان أحمد العوضى على الانتهاء من تحضيرات مسلسله الجديد “فهد البطل” الذى يخوض به منافسات دراما رمضان المقبل 2025، وفى نفس الوقت تستمر الشركة المنتجة في إبرام التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة؛ تمهيدًا لبدء التصوير خلال شهر أكتوبر المقبل للانتهاء من العمل قبل حلول شهر رمضان حسب الخطة التي وضعها القائمون على العمل.

حكيم باشا

يستعد النجم مصطفى شعبان لخوض موسم رمضان…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا