العاب / سعودي جيمر

مخرج Metaphor ReFantazio يعمل بالفعل على لعبته التالية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كمخرج لألعاب Persona 3 و 4 و 5، فإن سجل كاتسورا هاشينو يوحي بقوة أن عنوانه التالي سيكون عنوانًا يستحق أن نتابعه، والآن بعد أن صدرت Metaphor ReFantazio فقد ثبت صحة ذلك. لم تجذب لعبة تقمص الأدوار الخيالية من Atlus استحسان النقاد العالميين فحسب، بل إنها تحقق مبيعات تضاهيها، حيث باعت أكثر من مليون نسخة في يومها الأول لتصبح أسرع ألعاب Atlus مبيعاً حتى الآن. ولكن على الرغم من أن لعبة Metaphor نفسها لم يمضِ على صدورها سوى أيام قليلة، يبدو أن مخرجها لم يأخذ قسطاً كبيراً من الراحة قبل الانتقال إلى لعبته التالية.

فقد كشف ”هاشينو“ في مقابلة أجراها مؤخرًا مع مجلة Famitsu، أنه بدأ بالفعل العمل على مشروعه القادم في Atlus. عندما سُئل عن موعد بدء العمل على لعبته التالية بعد لعبة Metaphor: قال: ”لقد بدأت بالفعل“.

ias

ثم أضاف هاشينو بعد ذلك أنه لا ينظر إلى المشاريع من منظور فردي، بل ينظر إليها على أنها أفضل خطوة تالية لكل شركة Atlus ككل، وكذلك للاعبين.

وقال:

”لا أفكر حقًا في ما يجب القيام به كفرد، أنا أنظر إلى أطلس ككل وأفكر فيما هو الأفضل لفريقنا في الوقت الحالي. أولاً أريد أن يكون المستخدمون سعداء، ونتيجة لذلك أتمنى أن تكون الشركة سعيدة أيضاً. هذه هي الطريقة التي أعمل بها دائماً.“

لا أحد يستطيع تخمين ما سيكون مشروع هاشينو التالي، ولكن بالنظر إلى سجله المذهل، يمكن القول إن الناس سينتظرون بفارغ الصبر أخباراً عن أي شيء يعمل عليه هو وفريقه في المرحلة التالية.

تتوفر لعبة Metaphor ReFantazio على وXbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا