العاب / سعودي جيمر

نسخة تشكل 79% من مبيعات Silent Hill 2 في أوروبا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بذلت شركة Sony الكثير من الجهد في الترويج للعبة Silent Hill 2 الحصرية على ، ويبدو أن جهودها قد أتت ثمارها، فوفقًا لبيانات GSD، تم شراء 78% من مبيعات اللعبة الأوروبية على منصة PlayStation، وتم شراء النسبة المتبقية البالغة 22% على جهاز الكمبيوتر.

تتضمن هذه البيانات المبيعات المادية والرقمية، على الرغم من أنها لا تغطي القارة بأكملها، حيث يتم استبعاد المبيعات في المملكة المتحدة، على سبيل المثال، ومع ذلك، فهي مؤشر جيد على اتجاه اللعبة.

كان هناك شعورًا عامًا هذا العام بأن الألعاب التي تم إصدارها على PS5 فقط كانت ضعيفة الأداء بسبب عدم وجود خيار للكمبيوتر الشخصي، مثلما حدث مع Final Fantasy 7 Rebirth مؤخرًا، ومع ذلك، في حين أن نسبة 22% هنا لا ينبغي الاستهانة بها، فمن الواضح أن الجزء الأكبر من سوق Silent Hill 2 موجود على بلايستيشن.

ias


قد يكون هذا بسبب متطلبات مواصفات الكمبيوتر الشخصي العالية، أو ارتباطات المنصة التاريخية، حيث أرادت شركة Konami إصدار اللعبة حصريًا على PS5 فقط بسبب ارتباط السلسلة التاريخي بالمنصة، لكن المطور Bloober Team أقنع الناشر الياباني بالعمل على نسخة PC.

بغض النظر عن ذلك، فإن اللعبة حققت بداية رائعة بشكل عام، حيث تفوقت بشكل مريح على مبيعات كل من The Callisto Protocol و Alan Wake 2 في أوروبا، على الرغم من أنها متأخرة قليلاً عن ريميك Dead Space.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا