العاب / سعودي جيمر

الكشف عن الأوضاع الرسومية للعبة Alan Wake 2 على Pro

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ستستغل لعبة Alan Wake 2 إمكانيات جهاز PlayStation 5 Pro لتحسين التجربة بشكل أكبر وتقديم خيار تتبع الأشعة على المنصة، إذ تم تحسين وضعي الجودة والأداء في اللعبة على Pro، مع الاستفادة الكاملة من PSSR لتقديم صور وأداء أفضل.

سيوفر وضع الجودة معدل 30 إطارًا في الثانية مع تتبع الأشعة وانعكاسات تتبع الأشعة بدقة داخلية تبلغ 2176 × 1224 تم ترقيتها إلى 4K، من ناحية أخرى، سيتمتع وضع الأداء بدقة إخراج أعلى بشكل ملحوظ وتفاصيل بصرية أكثر مقارنة بجهاز PS5 الأساسي، مما يوفر استقرارًا أفضل للصورة والضباب والإضاءة الحجمية ودقة الظلال.

في وضع العرض هذا، سيتم تشغيل Alan Wake 2 بمعدل 60 إطارًا في الثانية بدقة داخلية تبلغ 1536 × 864 تم ترقيتها إلى 4K، وهو أعلى بكثير من دقة 1440 بكسل لجهاز PS5 الأساسي، ولإظهار كيفية تحسين Alan Wake 2 على PlayStation 5 Pro بشكل أفضل، شاركت Remedy Entertainment مقطعي للمقارنة يمكن للجميع مشاهدتهما أدناه.

ias

يشار إلى أن لعبة Alan Wake 2 متاحة الآن على أجهزة الكمبيوتر عبر متجر Epic Games و PlayStation 5 و Xbox Series، وسيتم إطلاق تحديث الذكرى السنوية مع الكثير من تحسينات جودة الحياة وتوسعة Lake House غدًا، 22 أكتوبر، على جميع المنصات.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا