العاب / سعودي جيمر

يُقال أن نسخة من Red Dead Redemption قيد التطوير حاليًا

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

بعد أكثر من عقد من إطلاقها لأول مرة، تم إطلاق Red Dead Redemption أخيرًا على Nintendo Switch و PlayStation 4 في العام الماضي، ومن المقرر إطلاق نسخة الكمبيوتر الشخصي في وقت لاحق من هذا الشهر، وفي حين أن اللعبة متاحة الآن على منصات ألعاب الجيل السابق وتم إتاحتها للمنصات الحديثة، يبدو أن اللعبة الأصلية قد تأتي أيضًا إلى .

اكتشف أحد الأشخاص للتو ملفًا شخصيًا على LinkedIn لمنسق إنتاج في Rockstar Games، مما يشير إلى أن الفريق قد يعمل على إصدار PS5 من Red Dead Redemption.

ias

قيد يبدو الأمر غريبًا نوعًا ما، ولكن بما أن اللعبة صدرت العام الماضي على Switch و PS4 وهي الآن في طريقها إلى الكمبيوتر الشخصي، فقد تكون هناك فرصة أن يعمل المطورون على إصدار مخصص للجيل الحالي، والذي لن يكون ريميك أو ريماستر شامل، وإنما مجرد تحسينات بسيطة كما اعتدنا من Rockstar مع عناوينها الكلاسيكية.

ومع ذلك، هناك أيضًا احتمال أن المطور كان يقصد كتابة PS4 بدلاً من PS5 في منشور LinkedIn بالنظر إلى سياسة Rockstar مع عناوينها القديمة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا