العاب / IGN

لعبة Vampire Survivors تحصل على محتوى إضافي ضخم من Castlevania

ستحصل لعبة Vampire Survivors على أكبر قدر من المحتوى القابل للتنزيل حتى الآن في توسعة Ode to Castlevania التي ستصدر في الهالوين.

كشف المطور poncle عن مقطع دعائي للتوسعة على X/Twitter، أدناه. تحتوي على أكثر من 20 شخصية و 40 سلاحًا إلى جانب مرحلة ضخمة "والمزيد" مقابل 3.99 دولارًا. قال poncle: "هناك الكثير من المحتوى الذي يضمن لك 10 ساعات أخرى على الأقل من اللعب".

— Vampire Survivors ?? Ode to Castlevania 31st Oct (@poncle_vampire) https://twitter.com/poncle_vampire/status/1848320054984585315?ref_src=twsrc%5Etfw

يُظهر مقطع دعائي متحرك أنيق مزيجًا من أسلوب اللعب في Vampire Survivors مع رسوم متحركة رائعة من Castlevania تُظهر حفنة من الشخصيات التي تصل إلى اللعبة. ستتوفر Ode to Castlevania على جميع المنصات حيث تتوفر Vampire Survivors، ويمكن الحصول عليها في الهالوين.

يذكر أن Vampire Survivors هي لعبة رعب قوطية سريعة الوتيرة مع عناصر rogue-lite، حيث تتيح لك خياراتك أن تتنافس بسرعة ضد مئات الوحوش التي يتم إلقاؤها عليك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا