العاب / IGN

مطور Mario & Luigi Brothership هو الاستوديو الشهير الذي يقف وراء لعبة Octopath Traveler

تم الكشف أخيرًا عن المطور الغامض للعبة Mario & Luigi: Brothership، ولم يكن هذا ما توقعه الكثيرون، وبينما توقع عدد من المعجبين أن يكون المطور هو ILCA أو Next Level أو حتى استوديو جديد يتكون من مطورين سابقين في AlphaDream، يبدو أن الإجابة الفعلية هي Acquire، المطورون وراء Octopath Traveler.

نعلم (على الأرجح) هذا من لقطات المختلفة المنشورة من إحدى الصفحات الرسمية للعبة والتي يتم تداولها عبر الإنترنت، والتي تنسب حقوق الطبع والنشر للعبة إلى كل من Nintendo و Acquire، وبينما من الممكن دائمًا أن تكون كل هذه الصور المتداولة مزورة بطريقة ما، فهذه هي الطريقة التي اكتشفنا بها أن لعبة Super Mario RPG من صنع ArtePiazza، لذا فمن غير المحتمل أن تكون غير صحيحة.

يعد استوديو Acquire واحدًا من الاستوديوهات العريقة. فهو شركة يابانية تأسست في عام 1994 وتركت بصمتها مع سلسلة Tenchu: Stealth Assassins، ومنذ ذلك الحين واصلت إنتاج عدد من الألعاب عبر العديد من المنصات.

كانت الشركة منتجة بشكل خاص على PlayStation Vita و PSP، ولكن مساهمتها الأكثر بروزًا ربما كانت كمطور مشارك في Octopath Traveler و Octopath Traveler 2. وعلى مر السنين، استحوذت عليها شركة GungHo Online Entertainment، التي كانت تمتلكها منذ عام 2011 حتى هذا العام، عندما استحوذت عليها شركة Kadokawa Corporation المالكة لشركة FromSoftware.

نظرًا لسجل شركة Acquire الحافل، وخاصة مع Octopath Traveler، فإن الأخبار حول عمل شركة Acquire على Brothership تلقى استقبالًا جيدًا إلى حد ما، على الرغم من كونها غير متوقعة.

هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها شركة Acquire بتطوير عنوان خاص بنينتندو، ومن المثير للاهتمام أن نرى شركة Nintendo تتوسع إلى المزيد من المطورين الخارجيين خارج مجموعتها المعتادة من Game Freak وDeNA وGrezzo وCamelot وNext Level و Good-Feel و ArtePiazza و Intelligent وغيرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا