العاب / IGN

حلقة Warhammer 40,000 من Secret Level هي تكملة للعبة Space Marine 2

كشفت Amazon و Games Workshop عن تفاصيل جديدة حول حلقة Secret Level Warhammer 40,000، مؤكدة أنها تكملة للعبة Space Marine 2 التي صدرت مؤخرًا.

يذكر أن Secret Level عبارة عن رسوم متحركة يتكون من 15 حلقة مستقلة، كل منها مبنية على لعبة. تم إنشائه بواسطة بعض الأشخاص الذين يقفون وراء مسلسل الرسوم المتحركة Love, Death & Robots على ، ومن المقرر إطلاقه على Prime Video في 10 ديسمبر.

في منشور على Warhammer Community، أشارت Games Workshop إلى أن المنتج التنفيذي والمخرج المشرف ديف ويلسون كان مسؤولاً عن أحد أول رسوم Warhammer المتحركة على الإطلاق، الافتتاحية الشهيرة للعبة الإستراتيجية الأصلية Warhammer 40,000: Dawn of War.

هذا الفيلم السينمائي الافتتاحي، الذي يبلغ من العمر الآن 20 عامًا، يحظى بشعبية كبيرة بين معجبي Warhammer 40,000 وغالبًا ما يُنظر إليه على أنه أحد أفضل رسوم Warhammer 40,000 المتحركة التي تم إنشاؤها على الإطلاق.

ولعل أكثر ما يثير الاهتمام هو ربط حلقة Secret Level من Warhammer 40,000 بلعبة Space Marine 2 التي حطمت الأرقام القياسية من إنتاج Saber Interactive. أولاً، أكدت Games Workshop عودة الممثل كلايف ستاندين بدور الملازم تيتوس من Ultramarines، بطل اللعبة.

وقالت Games Workshop: "سيكون لاعبو Warhammer 40,000: Space Marine 2 قد شاهدوا بالفعل شخصية الملازم تيتوس الشهيرة في المقطع الدعائي التشويقي الأولي الذي تم إصداره في أغسطس، واليوم تم التأكيد على أن كلايف ستاندين الذي لا يقهر سيعيد تمثيل دوره الرئيسي بصوت تيتوس في هذه الرسوم المتحركة الجديدة".

ثم أكدت Games Workshop أن هذه الرسوم المتحركة لمسلسل Secret Level هي "تكملة للعبة Space Marine 2"، حتى أنها ذهبت إلى حد التلميح إلى أنها تتبع مباشرة أحداث حملة اللعبة.

سيُطرح Secret Level على Prime Video في 10 ديسمبر ويتضمن حلقات مبنية على كل شيء بدءًا من Concord من Sony وحتى Unreal من Epic. ستكون حلقة Warhammer 40,000 في الدفعة الأولى إلى جانب سبع حلقات أخرى، وسيتم طرح بقية السلسلة بعد أسبوع في 17 ديسمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا